خفة دم رحمة أحمد تطغى على لقاء ETبالعربي مع عمرو وهبة

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

شيرين عبد الوهاب ترقص بعفوية وفرح

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

راغب علامة يفتتح حفلات "ليالي إربيل"

أبطال مسلسل ستيليتو بالنسختين التركية والعربية

عائلة الكارداشين-جينر يحتفلون بعيد ميلاد كايلي جينر الـ25

ET بالعربي | 10 أغسطس 2022
كايلي جينر - صورة من انستغرام

كايلي جينر - صورة من انستغرام

عادة ما تحتفل عائلة الكارداشين وجينر بكل المناسبات الخاصة، ويوجهن لبعضن رسائل مميزة ويشاركن جمهورهن صوراً من الطفولة، وهذا ما فعلوه مع شقيقتهن كايلي جينر في عيد ميلادها الـ 25.

غمرت العائلة كايلي بالحب، وتوجهوا إليها برسائل مؤثرة عبر السوشيال ميديا لتوثيق هذا اليوم المميز، ومن بينهن: كريس جينر، التي وصفت ابنتها الصغرى بأنها "ما وراء حلم تحقق".

نشرت كريس جينر، صورة لكايلي من طفولتها وأرفقتها بتعليق: "عيد ميلاد سعيد لطفلتي الصغيرة، أنت أبعد من الحلم الذي أصبح حقيقة وأنت الابنة والأم والأخت والعمة والصديقة الأكثر روعة والحكمة جدا بعد سنواتك !!"

وتابعت كريس رسالتها قائلة: "أنت لطيفة، كرمك لا يقاس، ذكية، رحيمة، معطاءة، قوية، مبدعة، جميلة من الداخل والخارج، أحب مشاهدتك مع أطفالك… أنت الأم الأكثر روعة وأنا فخور جدا بكل إنجازاتك وقيادتك التي لا تصدق دائما. وستظلين دائما طفلتي الصغيرة وأنا فخور بك للغاية! أحبك كثيرا، عيد ميلاد سعيد يا فتاتي الملاك!".

كيم كارداشيان تحتفل بعيد ميلاد كايلي

ولم تنسى كيم كارداشيان، معايدة كايلي في عيد ميلادها، بعدة صور لها وكتبت عليها: " عيد ميلاد سعيد (بصوت لالا طوال الرحلة).

وتابعت كيم في معايدتها قائلة: "كل عام تدهشني من مدى حكمتك وحمايتك لأحبائك ومدى كرم قلبك، أنت مميزة جدًا، لديك الكثير من الحب والسعادة في حبك لدرجة أنني أصلي من أجل هذا إلى الأبد".

كما شاركت كيندال صور من أيام الطفولة عبر ستوريهات انستغرام.

كندال وكايلي جينير كندال وكايلي جينير كندال وكايلي جينير

يعتبر هذا هو العيد ميلاد الأول لكايلي منذ ولادة ابنها مع ترافيس سكوت. مؤخراً قال مصدر لـ ET "الأشياء بين كايلي وترافيس تسير على ما يرام، لقد أتقنوا حقا أن يكونوا معا وشاركوا في الأبوة والأمومة بنجاح، إنه يعمل حقا من أجلهم وهم يعيشون الحياة فقط، إنهم يقومون بعمل رائع كآباء لطفلين".

وأضاف المصدر: "ترافيس متورط جدا كأب وكايلي تحب ذلك، إنه حقا يجعل كايلي وعائلته أولوية قصوى، وهذا سبب كبير وراء عملهم كزوجين، إنه يذهب دائما إلى أبعد الحدود كأب وكشريك وتقدر كايلي تفانيه لها ولأطفالهم الصغار".

كايلي

كايلي