فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

عائلة الكارداشين-جينر يحتفلون بعيد ميلاد كايلي جينر الـ25

ET بالعربي | 10 أغسطس 2022
كايلي جينر - صورة من انستغرام

كايلي جينر - صورة من انستغرام

عادة ما تحتفل عائلة الكارداشين وجينر بكل المناسبات الخاصة، ويوجهن لبعضن رسائل مميزة ويشاركن جمهورهن صوراً من الطفولة، وهذا ما فعلوه مع شقيقتهن كايلي جينر في عيد ميلادها الـ 25.

غمرت العائلة كايلي بالحب، وتوجهوا إليها برسائل مؤثرة عبر السوشيال ميديا لتوثيق هذا اليوم المميز، ومن بينهن: كريس جينر، التي وصفت ابنتها الصغرى بأنها "ما وراء حلم تحقق".

نشرت كريس جينر، صورة لكايلي من طفولتها وأرفقتها بتعليق: "عيد ميلاد سعيد لطفلتي الصغيرة، أنت أبعد من الحلم الذي أصبح حقيقة وأنت الابنة والأم والأخت والعمة والصديقة الأكثر روعة والحكمة جدا بعد سنواتك !!"

وتابعت كريس رسالتها قائلة: "أنت لطيفة، كرمك لا يقاس، ذكية، رحيمة، معطاءة، قوية، مبدعة، جميلة من الداخل والخارج، أحب مشاهدتك مع أطفالك… أنت الأم الأكثر روعة وأنا فخور جدا بكل إنجازاتك وقيادتك التي لا تصدق دائما. وستظلين دائما طفلتي الصغيرة وأنا فخور بك للغاية! أحبك كثيرا، عيد ميلاد سعيد يا فتاتي الملاك!".


كيم كارداشيان تحتفل بعيد ميلاد كايلي

ولم تنسى كيم كارداشيان، معايدة كايلي في عيد ميلادها، بعدة صور لها وكتبت عليها: " عيد ميلاد سعيد (بصوت لالا طوال الرحلة).

وتابعت كيم في معايدتها قائلة: "كل عام تدهشني من مدى حكمتك وحمايتك لأحبائك ومدى كرم قلبك، أنت مميزة جدًا، لديك الكثير من الحب والسعادة في حبك لدرجة أنني أصلي من أجل هذا إلى الأبد".

كما شاركت كيندال صور من أيام الطفولة عبر ستوريهات انستغرام.

كندال وكايلي جينير كندال وكايلي جينير كندال وكايلي جينير

يعتبر هذا هو العيد ميلاد الأول لكايلي منذ ولادة ابنها مع ترافيس سكوت. مؤخراً قال مصدر لـ ET "الأشياء بين كايلي وترافيس تسير على ما يرام، لقد أتقنوا حقا أن يكونوا معا وشاركوا في الأبوة والأمومة بنجاح، إنه يعمل حقا من أجلهم وهم يعيشون الحياة فقط، إنهم يقومون بعمل رائع كآباء لطفلين".

وأضاف المصدر: "ترافيس متورط جدا كأب وكايلي تحب ذلك، إنه حقا يجعل كايلي وعائلته أولوية قصوى، وهذا سبب كبير وراء عملهم كزوجين، إنه يذهب دائما إلى أبعد الحدود كأب وكشريك وتقدر كايلي تفانيه لها ولأطفالهم الصغار".

كايلي

كايلي