فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

عائلة روبن ويليامز تستذكره في السنة الثامنة على رحيله

ET بالعربي | 12 أغسطس 2022
بعد مرور 6 سنوات على رحيله.. Robin's Wish يخلّد ذكرى روبين ويليامز

بعد مرور 6 سنوات على رحيله.. Robin's Wish يخلّد ذكرى روبين ويليامز

ثمانية سنوات مرت ولا تزال قصة انتحار روبن ويليامز تصدم الجمهور. ففي كل مرة يتم التحدث فيها عن موضوع الانتحار يتبادر إلى الذهن مباشرةً قصة الممثل الكوميدي الشهير  روبن ويليامز الذي أضحك الملايين.

في الذكرى الثامنة على وفاته استذكرت عائلة Robin Williams الراحل بكلمات مؤثرة، عبّر فيها أولاده عن شوقهم إليه.

زاك ويليامز ابن روبن ويليامز، شارك صورة لوالده على حسابه على تويتر، وكتب رسالة له جاء فيها بما معناه: "أبي، في الذكرى الثامنة على رحيلك، أتذكر كم كنت طيباً ومرحاً. أفتقدك بشدة أيها الرجل الرائع ذو الشعر الكثيف وسأحتفل بحياتك اليوم. أحبك كثيراً".

أما ابنته زيلدا ويليامز، فاختارت أن تستذكر والدها على طريقتها الخاصة. فشاركت حكمة للكاتب الياباني هاروكي موراكامي يقول فيها بما معناه "لحظة انتهاء العاصفة، لن تتذكر كيف نجحت في ذلك، ولن تتذكر كيف تدبرت أمرك لتنجو منها. ولن تدرك ان كانت العاصفة قد انتهت فعلاً. ولكن شيء واحد مؤكد، عندما تنجو من العاصفة لن تكون الشخص نفسه الذي دخل فيها".

كما شاركت على حسابها على تويتر سلسلة مصادر تساعد على الحد من الانتحار، وهي مصادر كانت شاركتها سابقاً وفق ما أشارت، ولفتت إلى أنها لا تطلب سوى أنها تحاول أن تقدم المساعدة وتكون لطيفة في هذا اليوم.

وفي مساء يوم 11 أغسطس من العام 2014، حطم خبر انتحار روبين ويليامز عن 63 عاماً قلوب الملايين، وتم الكشف لاحقاً عن أن روبين مصاب بمرض "خرف أجسام ليوي" وهو النوع الثاني والأكثر شيوعاً من الخرف التقدمي بعد خرف داء الزهايمر.

وفي يوليو من العام الماضي 2021، تحدث زاك مناصر الصحة العقلية في برنامج البودكاست The Genius Life عن التشخيص الخاطئ لمرض والده، مشيراً إلى أنه تم تشخيص والده بمرض الباركينسون ولكن عوارضه لم تكن متطابقة مع مرضى الباركينسون، وأضاف "أعتقد أن ذلك كان صعباً عليه".