وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

ماغي بو غصن تزور نور الغندور في كواليس شهر زي العسل

عمرو دياب و نجوم الفن في حفل زفاف ابن محمد فؤاد

لحية مارك زوكربيرغ وكريستيانو رونالدو ترند

إبنة توم كروز تحتفل بعيدها الـ18 وسط انشغال والدها بالتصوير

عالم صناعة المحتوى في قمة المليار متابع 1Billion Followers Summit

ET بالعربي | 08 يناير 2024
1billionsummit

1billionsummit

في نسختها الثانية، التي تنطلق يومي 10 و11 يناير، تجمع قمة المليار متابع 1Billion Followers Summit أبرز صناع المحتوى من 95 دولة و6 قارات، على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة، وبالتحديد في "أبراج الإمارات" و"متحف المستقبل" في دبي.

خابي الدحيح و باسم يوسف في مكان واحد

العد التنازلي لأضخم حدث متخصص بعالم المؤثرين ونجوم السوشال ميديا بدأ.. حيث تنطلق قمة 1Billion Followers Summit لتمثل تجمعاً عالميا لأصحاب الرؤى المبتكرة وصناع المحتوى الرقمي والمبدعين، ومعهم المتابعين من الهواة والمحترفين، في رحلة فريدة إلى عالم صناعة المحتوى، والمشاركة في أكثر من 100 فعالية على مدار يومين، للتعرف على رؤى ومهارات 195 متحدثاً من مشاهير صناعة المحتوى والخبراء والرؤساء التنفيذيين، الذين جذبوا ملايين المتابعين من جميع أنحاء العالم، بخبراتهم في مجالاتهم المتخصصة، وذلك ضمن مسارات القمة الأربعة "لنتقدم"، "لنكسب"، "لنبدع"، و"لنتقارب".


خابي ليم وسايدمن في 1Billion Summit في دبي

أكثر من 3000 صانع محتوى من الأشهر في العالم والعالم العربي، وأكثر من 150 متحدثا، يشاركون في قمة المليار، من أبرزهم خابي لام Khaby Lame الذي يتابعه أكثر من 161 مليون شخص على تيك توك، جيرمان غارمينديا الذي يحظى بأكبر عدد من المتابعين باللغة الإسبانية على يوتيوب، و"سايدمن sidemen" أكبر مجموعة يوتيوب في أوروبا، الأمر الذي يجعل من القمة أكبر تجمع لصناع المحتوى العالميين ومؤثري التواصل الاجتماعي.

1billionsummit

الدحيح.. باسم يوسف.. وأبو فلة يشاركون خبراتهم في قمة المليار متابع

تتيح “قمة المليار متابع” للجمهور، فرصة المشاركة في ورش عمل تفاعلية يقدمها مشاهير المؤثرين، حيث تبحر هذه الورش في عالم صناعة المحتوى، واستراتيجيات وسائل التواصل الاجتماعي، وتقنيات التفاعل المؤثر، من بينها الورشة التي يشارك فيها أحمد الغندور " الدحيح " خبراته بصناعة المحتوى، وهي الورشة التي نفذت تذاكرها خلال أقل من 24 ساعة.

أما أحمد أبو الربّ فيشارك رواد الملتقى أسرار صناعة أغلفة المحتوى الأكثر انتشارا على يوتيوب في قاعة "متحف المستقبل"، كما يتحدث حول الاستراتيجيات المفضلة لنجوم منصة يوتيوب مثل "مستر بيست MrBeast" في زيادة أعداد المشاهدات من خلال أغلفة جاذبة بصريا ومعبرة عن قوة المحتوى، كما يطلق مسابقة هامة في صناعة المحتوى بجائزة قيمة.

أحمد أبو الرب

ومن أبرز المتواجدين بهذا الحدث أيضًا باسم يوسف، الذي سوف يحكي عن الجانب المظلم في السوشيال ميديا.

وفي جلسة حوارية بعنوان "التصدي للتعليقات السلبية والتنمر على السوشيال ميديا" يقدم مهند السيوف الذي يعاني من هذا الموضوع خلاصة تجربته للحضور، كما يطرح عمر أبو الرّب وجهة نظره في المحتوى القائم على توجيه الانتقادات لمشاهير منصات التواصل الاجتماعي.

عمر أبو الرب

أنس بوخش في حديث ملهم ولقاء مع مشاري العفاسي

وفي حديث ملهم، يشارك أنس بوخش جمهور قمة المليار متابع قصة نجاح برنامج AB Talks ووصوله للعالمية، كما يدير الجلسة الحوارية مع القارئ والداعية الكويتي الشهير بحضوره عبر منصات التواصل الاجتماعي مشاري راشد العفاسي.

أنس بوخش

مشاري راشد

أبو فلة في قمة المليار متابع

يتواجد بهذا الحدث عدد كبير من مشاهير السوشيال ميديا والمؤثرين العرب في كافة المجالات، منهم: أبو فلة صاحب المحتوى المؤثر في مجال العمل الخيري، والذي تجاوز عدد متابعيه على يوتيوب أكتر من 35 مليون شخصا.

قائمة الحضور لن تقتصر على هذه الأسماء، حيث تضم أيضًا أسامة مروة الذي يشارك في ورشة بعنوان "How To Speak To Brands"، والتي تقدم نصائح خبراء قمة المليار متابع لصناع المحتوى حول تحقيق الربح من الشراكات، وأفضل الطرق للتفاوض مع الشركات والعلامات التجارية. ⠀


كيف يسافر صناع المحتوى مجانا ويحققون الأرباح؟

وبجلسة "كيف تسافر حول العالم وتحقق الأرباح؟" يجتمع مجموعة من أشهر صناع محتوى السياحة والسفر على منصات التواصل الاجتماعي، منهم قاسم حتّو "ابن حتوتة"، خبيب كواس، كريم السيد، وليد مصراتي، وفؤاد المسعود، لمشاركة جمهور القمة أسرار نجاح مدوني السفر، والطرق التي يستخدمونها لصناعة محتوى جيد ومؤثر.


عبير الصغير وباسل الحاج في 1Billion Followers Summit

عبير الصغير، باسل الحاج، الشيف شاهين، وغيرهم من مشاهير المدونين في مجال الطعام والمطبخ، يجتمعون في 1Billion Followers Summit لينقلوا للمهتمين بصناعة المحتوى أسرار عالم الطعام والمطبخ في ورش عمل وجلسات حوارية عدة في قمة المليار متابع.

وبريادة الأعمال أيضًا سوف يلتقي الجمهور مع رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، الذي يتحدث عن استراتيجيته الرائدة في بناء علامته التجارية وأنشطته بمجالات الصناعة والأعمال عبر السوشيال ميديا.

أحمد أبو هشيمة

وفي متحف المستقبل يلتقي رواد 1Billion Followers Summit يوم 10 يناير مع جلسة حوارية مع وسام قطب، ميتو الشامسي، برهوم، سعد عبدالله، ومها جعفر، في جلسة بعنوان "كيف تضحك الملايين وتقدم رسالة هادفة.

صناع الكوميديا

وفي المجال الفني، يلتقي حضور قمة المليار متابع مع راجح الحارثي، نجم، صهيب قدس وأخوه فارس قدس في جلسة نقاشية بعنوان "من شاشات الهاتف إلى شاشة السينما"، كما يتعرفون على تجربة نويل خرمان على السوشيال ميديا.

صهيب قدس

غيث مروان، mo vlog، عيلة " أنس وأصالة"، أحمد النشيط، نورة عشماوي، سيف الشواف، وعشرات الأسماء الأخرى من مشاهير صناعة المحتوى على منصة يوتيوب سوف تتواجد أيضًا في قمة المليار لتنقل تجاربها الناجحة للباحثين عن إثراء تجاربهم في تقديم المحتوى الجذاب على منصات التواصل الاجتماعي.

أنس وأصالة