بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

عامر خان وكارينا كابور من كواليسKoffee with Karan

ET بالعربي | 28 يوليو 2022
عامر خان وكارينا كابور من كواليسKoffee with Karan

عامر خان وكارينا كابور من كواليسKoffee with Karan

تأكدت توقعات الجمهور وتكهناته حول ظهور كارينا كابور في الجزء السابع من برنامج Koffee with Karan مع المذيع كاران جوهر، وانتشرت عدة صور من الكواليس بموقع التصوير تجمع كارينا وعامر خان، أثناء ترويجهما لفيلمهما Laal Singh Chaddha.

وعلى الرغم من عدم ظهور الثنائي كارينا وعامر في الفيديو الترويجي لضيوف كاران بالموسم السابع من Koffee with Karan إلا أنه بحسب موقع The Indian Express يبدو أنهما قررا الترويج لفيلمهما في الحلقة.

ظهر الثنائي كارينا وعامر في الصور، وهما يجلسان بجانب بعضهما البعض ويتفاعلان مع فريق البرنامج، كما ظهر عامر مع بعض الفتيات في موقع التصوير، وأطلت كارينا وهي ترتدي اللون الأسود التي سبق ونشرتها على انستغرام دون الكشف عن تفاصيل، بينما ارتدى عامر الزي الهندي الرسمي باللون الأبيض.

ستكون هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها كارينا كابور وأمير خان بالظهور معًا للترويج لفيلمهماLaal Singh Chaddha المقرر طرحه يوم 11 أغسطس القادم.

 وكانت قد شاركت أمس، كارينا مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير وأثارت تكهنات الجمهور حول أن تكون هذه الصور ضمن حملة ترويجية تعلن بها انضمامها للموسم السابع من برنامج  Koffee With Karan، وتركت باب التلميحات مفتوحًا أمام الجمهور، وأرفقت مع الصور تعليق: " أنا أحب الكوفي الأسود الخاص بي".