بعد حملة بالنسياغا .. كيم كارداشيان تخرج عن صمتها "صدمتني الصور"

الانتهاء من كتابة 20 حلقة من "إكس لانس" لمحمد سعد لرمضان 2023

جنيفر لوبيز تكشف عن رسالة نقشها بن أفليك على خاتم الخطوبة

هاري ستايلز وكيندال جينر إلى الواجهة مجدداً

مايلي سايرس تحتفل بعيد ميلادها الـ30

لطيفة وبلقيس تحتفلان بعيد الإتحاد الإماراتي على مسرح المجاز

محمد سال يعلن زواجه من رغد مسعود عبر تويتر

أول تعليق من أمير العموري لـ ET بالعربي على جدل زفافه

صورة عوشة السويدي تتصدر واجهة غوغل

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يعلن عن تكريم يسرا

عامر خان وكارينا كابور من كواليسKoffee with Karan

ET بالعربي | 28 يوليو 2022
عامر خان وكارينا كابور من كواليسKoffee with Karan

عامر خان وكارينا كابور من كواليسKoffee with Karan

تأكدت توقعات الجمهور وتكهناته حول ظهور كارينا كابور في الجزء السابع من برنامج Koffee with Karan مع المذيع كاران جوهر، وانتشرت عدة صور من الكواليس بموقع التصوير تجمع كارينا وعامر خان، أثناء ترويجهما لفيلمهما Laal Singh Chaddha.

وعلى الرغم من عدم ظهور الثنائي كارينا وعامر في الفيديو الترويجي لضيوف كاران بالموسم السابع من Koffee with Karan إلا أنه بحسب موقع The Indian Express يبدو أنهما قررا الترويج لفيلمهما في الحلقة.

ظهر الثنائي كارينا وعامر في الصور، وهما يجلسان بجانب بعضهما البعض ويتفاعلان مع فريق البرنامج، كما ظهر عامر مع بعض الفتيات في موقع التصوير، وأطلت كارينا وهي ترتدي اللون الأسود التي سبق ونشرتها على انستغرام دون الكشف عن تفاصيل، بينما ارتدى عامر الزي الهندي الرسمي باللون الأبيض.

ستكون هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها كارينا كابور وأمير خان بالظهور معًا للترويج لفيلمهماLaal Singh Chaddha المقرر طرحه يوم 11 أغسطس القادم.

 وكانت قد شاركت أمس، كارينا مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير وأثارت تكهنات الجمهور حول أن تكون هذه الصور ضمن حملة ترويجية تعلن بها انضمامها للموسم السابع من برنامج  Koffee With Karan، وتركت باب التلميحات مفتوحًا أمام الجمهور، وأرفقت مع الصور تعليق: " أنا أحب الكوفي الأسود الخاص بي".