ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

جيسون موموا يعلن عن علاقة حبه رسمياً مع أدريا أرجونا

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

تمديد مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني لحلقة إضافية

زواج علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

عامر خان وكارينا كابور من كواليسKoffee with Karan

ET بالعربي | 28 يوليو 2022
عامر خان وكارينا كابور من كواليسKoffee with Karan

عامر خان وكارينا كابور من كواليسKoffee with Karan

تأكدت توقعات الجمهور وتكهناته حول ظهور كارينا كابور في الجزء السابع من برنامج Koffee with Karan مع المذيع كاران جوهر، وانتشرت عدة صور من الكواليس بموقع التصوير تجمع كارينا وعامر خان، أثناء ترويجهما لفيلمهما Laal Singh Chaddha.

وعلى الرغم من عدم ظهور الثنائي كارينا وعامر في الفيديو الترويجي لضيوف كاران بالموسم السابع من Koffee with Karan إلا أنه بحسب موقع The Indian Express يبدو أنهما قررا الترويج لفيلمهما في الحلقة.

ظهر الثنائي كارينا وعامر في الصور، وهما يجلسان بجانب بعضهما البعض ويتفاعلان مع فريق البرنامج، كما ظهر عامر مع بعض الفتيات في موقع التصوير، وأطلت كارينا وهي ترتدي اللون الأسود التي سبق ونشرتها على انستغرام دون الكشف عن تفاصيل، بينما ارتدى عامر الزي الهندي الرسمي باللون الأبيض.

ستكون هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها كارينا كابور وأمير خان بالظهور معًا للترويج لفيلمهماLaal Singh Chaddha المقرر طرحه يوم 11 أغسطس القادم.

 وكانت قد شاركت أمس، كارينا مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير وأثارت تكهنات الجمهور حول أن تكون هذه الصور ضمن حملة ترويجية تعلن بها انضمامها للموسم السابع من برنامج  Koffee With Karan، وتركت باب التلميحات مفتوحًا أمام الجمهور، وأرفقت مع الصور تعليق: " أنا أحب الكوفي الأسود الخاص بي".