جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

عامر زيان يكشف عن زواجه وطفله الأول بيوم ميلاده

ET بالعربي | 25 أبريل 2021
عامر زيان مع ابنه الياس

عامر زيان مع ابنه الياس

كشف عامر زيان في عيد ميلاده الـ 33 عن زواجه عبر حسابه على "تويتر"، وأيضًا فاجأ متابعيه بمشاركة صورة لطفله والذي كان قد أطلق عليه اسم الياس تيمناً باسم والده.

وفي اتصال لـ ET بالعربي مع عامر زيان قال "أعلنت زواجي بمناسبة يوم عيد ميلادي وأنا تزوجت رح يصيرو سنتين مزوج، وكنت تاركها للحظة المناسبة ما كنت حابب تكون حياتي الشخصية للعلن وصرت بي والله رزقني بعيلة حلوة ويكتر خير الله على هالنعمة يلي عطاني ياها بحييكم من كل قلبي وعقبال العزابيه والله يخليلكم ولادكم يا رب".

عامر زيان

وكتب عامر زيان في تغريدته "اليوم صار عمري ٣٣.. ولا مرة حكيت عن عيدي وما بهتم.. بس هالمرّة غير لأن ربنا عطاني هالسنة أحلى هدية ابني الياس".

وتابع "كنت دايماً إحلم من بعد ما توفى بيّي إنّو يصير عندي عيلة، وسمي ولد من بين الاولاد عإسم بيّي، والله استجاب وعطاني هالنعمة".

وفي تغريدة ثانية كتب عامر زيان " كتار كانوا يسألوني وما كنت جاوب.. واليوم بنهار عيدي حبيت اعلن هالشي. أنا ومرتي حبيبة قلبي منعرف بعض من ١٣ سنة وتزوجنا وعملنا عيلة الحمدالله..الله يحميلي اياهن ويخليلكن ولادكن".

الياس ابن عامر زيان يبلغ من العمر الآن 3 أشهر وبقي معه حوالي الشهر ونصف قبل عودته إلى لبنان. وحصل ET بالعربي على صورة حصرية لـ عامر زيان مع ابنه الياس لحظة ولادته.

عامر زيان مع ابنه الياس