أثار عايض حالة من الجدل والقلق بين جمهوره، بعدما نشر رسالة غامضة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، ألمح فيها إلى إمكانية الابتعاد عن السوشيال ميديا بشكل نهائي.
وكتب عايض: "باقي لي نقطة وأترك السوشيال ميديا بكبرها، لأن اللي قاعد يصير موب طبيعي، الصدق يكفي."، دون أن يكشف عن الأسباب التي دفعته لكتابة هذه الكلمات أو ما يقصده بـ"النقطة" التي أشار إليها.
رسالة عايض فتحت باب التكهنات بين متابعيه، الذين عبروا عن قلقهم وحرصهم على الاطمئنان عليه، مطالبينه بعدم اتخاذ قرار الابتعاد، فيما انتظر آخرون توضيحًا منه يكشف حقيقة ما يمر به.
يُذكر أن آخر أعمال عايض يوسف كانت الأغنية المنفردة "صديت متعمد"، التي طرحها في مايو 2026، وحققت تفاعلاً واسعاً عبر المنصات الرقمية، ولاقت إشادات من جمهوره عقب صدورها.
وجاءت الأغنية بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبومه "عايض 2025"، والذي قدمه على جزأين، وحقق أصداءً واسعة، ليواصل عايض من خلاله حضوره القوي على الساحة الغنائية.