وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

حكيم زياش يرفع العلم الفلسطيني خلال الإحتفال بـ لقب الدوري التركي

عبارة على تيشيرت من إحدى مشاهد مسلسل Beckham تصبح الأكثر رواجًا

ET بالعربي | 20 نوفمبر 2023
فيكتوريا بيكهام - صورة معدلة

فيكتوريا بيكهام - صورة معدلة

يوم الجمعة أصدرت فيكتوريا بيكهام تيشيرت أبيض مطبوع عليه شعار "والدي كان لديه رولز رويس" مستوحاة من وثائقي زوجها الذي يعرض على نتفليكس عندما إدعت أنها تتحدر من الطبقة العاملة، ليقول لها ديفيد "قولي الحقيقة، كيف كنت تذهبين للمدرسة ؟".

فيكتوريا بيكهام

وبعد طرح السؤال أكثر من مرة أعترفت فيكتوريا وقالت:"صحيح أن والدي كان عنده سيارة رولز رويس في الثمانينيات". و تشير العبارة على القميص الذي يبلغ سعره حوالي 150 دولار على وجه التحديد إلى اعتراف فيكتوريا بانحدارها هي وديفيد من "عائلات من الطبقة العاملة جدا"، ويقاطعها ديفيد ويطالبها بشكل هزلي بقول الحقيقة بشأن تربيتها.

@victoriabeckham I can’t fight it anymore, yes my dad drove me to school in a Rolls Royce! 😂 Kisses @David Beckham ♬ original sound - Victoria Beckham

حضرت العائلة بأكملها العرض الأول لأكتوبر بيكهام وطبعا كان الجميع بكامل أناقتهم ، مما عزز مكانتها كواحدة من أكثر العائلات تماسكا وأزياء في هوليوود.

وقد ظهرت كل من فيكتوريا وهاربر على السجادة بمظهر ساحر، بدلة بيضاء أنيقة وفستان وردي بطول الأرض على التوالي. وفى الوقت نفسه، الأولاد وأبيهم تناسب أذواقهم الخاصة.

زوجة بروكلين،  نيكولا بيلتز، وصديقة روميو ميا ريجان ايضا من أبرز الحاضرين على السجادة الحمراء.

عن مسلسل بيكهام

مسلسل "بيكهام " (Beckham)  الوثائقي والذي يتكون من 4 حلقات، تمتد كل منها لأكثر من ساعة، يقدم صورة شبه كاملة عن حياة أيقونة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام الذي اعتزل اللعبة منذ 10 سنوات، دون أن يفقد تألقه أو إعجاب محبيه حتى الآن.