جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

عبارة على تيشيرت من إحدى مشاهد مسلسل Beckham تصبح الأكثر رواجًا

ET بالعربي | 20 نوفمبر 2023
فيكتوريا بيكهام - صورة  معدلة

فيكتوريا بيكهام - صورة معدلة

يوم الجمعة أصدرت فيكتوريا بيكهام تيشيرت أبيض مطبوع عليه شعار "والدي كان لديه رولز رويس" مستوحاة من وثائقي زوجها الذي يعرض على نتفليكس عندما إدعت أنها تتحدر من الطبقة العاملة، ليقول لها ديفيد "قولي الحقيقة، كيف كنت تذهبين للمدرسة ؟".

فيكتوريا بيكهام

وبعد طرح السؤال أكثر من مرة أعترفت فيكتوريا وقالت:"صحيح أن والدي كان عنده سيارة رولز رويس في الثمانينيات". و تشير العبارة على القميص الذي يبلغ سعره حوالي 150 دولار على وجه التحديد إلى اعتراف فيكتوريا بانحدارها هي وديفيد من "عائلات من الطبقة العاملة جدا"، ويقاطعها ديفيد ويطالبها بشكل هزلي بقول الحقيقة بشأن تربيتها.

@victoriabeckham I can’t fight it anymore, yes my dad drove me to school in a Rolls Royce! 😂 Kisses @David Beckham ♬ original sound - Victoria Beckham

حضرت العائلة بأكملها العرض الأول لأكتوبر بيكهام وطبعا كان الجميع بكامل أناقتهم ، مما عزز مكانتها كواحدة من أكثر العائلات تماسكا وأزياء في هوليوود.

وقد ظهرت كل من فيكتوريا وهاربر على السجادة بمظهر ساحر، بدلة بيضاء أنيقة وفستان وردي بطول الأرض على التوالي. وفى الوقت نفسه، الأولاد وأبيهم تناسب أذواقهم الخاصة.

زوجة بروكلين،  نيكولا بيلتز، وصديقة روميو ميا ريجان ايضا من أبرز الحاضرين على السجادة الحمراء.

عن مسلسل بيكهام

مسلسل "بيكهام " (Beckham)  الوثائقي والذي يتكون من 4 حلقات، تمتد كل منها لأكثر من ساعة، يقدم صورة شبه كاملة عن حياة أيقونة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام الذي اعتزل اللعبة منذ 10 سنوات، دون أن يفقد تألقه أو إعجاب محبيه حتى الآن.