وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

عبدالفتاح الجريني يأكل الدلاح مع زوجته جميلة في شهر العسل

ET بالعربي | 29 أغسطس 2022
عبدالفتاح الجريني برفقة زوجته من شهر العسل

عبدالفتاح الجريني برفقة زوجته من شهر العسل

منذ أيام قليلة احتفل عبد الفتاح الجريني بزواجه على جميلة البدوي، على الطريقة المغربية مُرتدين الزي المغربي التقليدي، وسط حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء المقربين.

شارك الزوجان، صورًا عبر إنستغرام تجمعهما أثناء استمتاعهما بقضاء شهر العسل في إسبانيا، وظهرا في أحد الصور والابتسامة مُسيطرة على وجوههما، وكانا يقفان أمام سيارة تحمل فاكهة "البطيخ" وهما يأكلان.

أرفق الزوجان الجريني وجميلة الصور بتعليق: "دائمًا في إطار تشجيع المنتوج الوطني المغربي في طريقنا لقينا فاكهتي المفضلة عشاق الدلاح (البطيخ) يبانو عندي"، كما حرص الثنائي على مشاركة صورًا وفيديوهات عبر خاصية الاستوري أثناء تجوّلهما في مدن إسبانيا القديمة.

احتفل الجرينى بـ ليالي ما قبل الزفاف، ونشر صور برفقة زوجته جميلة، وبدأت الاحتفالات الفلكلورية على الطريقة المغربية، وسط فرحة أهالي الثنائي وأصدقائهم، وشارك مُتابعيه على إنستغرام صورًا وفيديوهات من ليلة الحنة.

وجه الجريني الشكر لكل محبيه بعد مرور ساعات من انتهاء حفل الزفاف، وقال عبر بيان مشترك مع زوجته نشره على إنستغرام: "لكل الناس إللي فرحوا معانا و فرحوا بينا شكراً بزاف، شكراً على دعواتكم وأمنياتكم لينا بالسعادة"

تابع الجريني: "شكراً لكل واحد بارك لينا في السوشيال ميديا أو حتى في الشارع لما يتلقاونا، شكراً لكل واحد ساهم في نجاح هاد العرس من قريب أو من بعيد، حاسين بالمحبة ديالكم وبالفرحة ديالكم قبل وبعد العرس. الله يفرح قلوبكم كيف فرحتونا، شكراً".