أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

عبدالله الرويشد يطرب جمهوره "أونلاين" ويصرح "أنا ضد العنصرية"

ET بالعربي | 04 يونيو 2020
عبدالله الرويشد يطرب جمهوره "أونلاين" ويصرح "أنا ضد العنصرية" - الصورة من إنستغرام

عبدالله الرويشد يطرب جمهوره "أونلاين" ويصرح "أنا ضد العنصرية" - الصورة من إنستغرام

"أنا مو ولهان.. أنا بكل وله الدنيا ألتقي فيكم"، هكذا عبر عبدالله الرويشد عن حماسه الكبير للقاء جمهوره من خلال بث مباشر عبر حسابه الرسمي على الإنستغرام، والذي إستمر لما يقارب الـ 3 ساعات من الغناء والرد على أسئلة الجمهور، ولاقى تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تصدر  إسمه الترند على تويتر في الكويت.

رحب عبدالله الرويشد بالمتابعين على السوشيال ميديا في البداية "يا هلا يعني كان ودنا نشوفكم بحفلة كبيرة"، وقدم التهنئة بمناسبة عيد الفطر وعن الكورونا، قال "هي أزمة وبتعدي إنشالله" شاكراً خط الدفاع الأول في الكويت على جهودهم.

قدم عبدالله الرويشد خلال اللايف مجموعة من الأغنيات الخاصة إضافة إلى غنائه أغنية "القلوب الساهية" لنوال الكويتية، وقام أيضاً بالكشف عن مقطع من أغنيته الجديدة التي سيصدرها قريباً "أنا هالعشرة ما أبيها".

عبدالله الرويشد أعلن خلال اللايف أن نوال الزغبي تواصلت معه من أجل تقديم لحن جديد سيقوم بتحضيره لها، إضافة إلى تحضيره للحن لـ أصالة نصري، وقال: "إنشالله يكون الكلام مناسب لنقدم مستوى عالي في الأغنيتين".

وعن فكرة الديو وان كان في صدد تحضير لعمل جديد، قال عبدالله الرويشد "إذا في شي مرسوم أتشرف أن أقدمه في حال كان مع أصالة، نوال أو أحلام".

وأكد عبدالله الرويشيد خلال اللايف أنه ضد كافة أشكال العنصرية وكيفما كانت وخاصةً التي نشاهدها اليوم على السوشيال ميديا "نحنا عرب وحبايب وإخوان ويجمعنا وياكم العروبة".