أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

حضور لافت للملوك وأفراد العائلات الملكية في أولمبياد باريس

سيلين ديون تعود للمسرح وتبهر العالم في افتتاح أولمبياد باريس

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

قرار من كيفانش تاتليتوغ بعدم قبول أي مشاريع جديدة هذا الموسم

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

عبدالله بهمن يخرج عن صمته ويعلق على خبر الحكم عليه بالسجن

ET بالعربي | 13 ديسمبر 2020
عبدالله بهمن

عبدالله بهمن

جدل كبير على السوشيال ميديا، بعدما تداولت المواقع في الفترة الأخيرة خبر صدور حكم قضائي بحبس عبدالله بهمن لمدّة عامين مع الشغل في قضية سب وقذف سلوى بنت ربعي.

وقرّر عبدالله الخروج عن صمته والرد على الموضوع عبر سناب شات، حيث نفى الموضوع وأكّد أن علاقته مع سلمى جيدة بالرغم من وجود قضية بينهما وقال: "قبل شوي مطرشين إن اتحكم عليّ بسنتين سجن في قضية سب بنت ربعي سلوى.. علاقتي بسلوى طيبة جدا، بس صحيح في قضية بيني وبينها"، وأوضح أن الحكم في القضية كان "عدم النطق بالعقاب ولايزال هناك إستئناف" وتابع :"هذا حكم عقاب درجة أول وباقي إستئناف وباقي تمييز".

وتسائل عبدالله عن السر وراء الترويج للإشاعة، وقال: "ومادري من وين هالأخبار تطلع.. لكن حق اللي يفولون عليّ واللي مايبوا يشوفوني موجود أنا في كل الأحوال.. ما بعرف شنو اللي مضايقين منه.. وجودي نجاح وأموري طيبة.. بفضل الله ودعاء والدتي أنا موجود الحمد لله وعم بيضحكني الموضوع اللي صار قاعد أضحك".

ومن جهته أصدر محاميه حسين بن شيبه بيانًا توضيحيًا بشأن الحكم، وكتب فيه: "غير صحيح ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصدور حكم حبس الفنان عبد الله بهمن سنتين مع الشغل والنفاذ"، وتابع: "الحكم هو إمتناع عن النطق بالعقاب أمام محكمة أول درجة وقد تم الطعن أمام محكمة الإستئناف للنظر فيها.. متوقفة لحين تحديد جلسة وتقديم الدفاع".

يذكر أن عبدالله قد كشف قبل أيّام عن ولادة طفلته الأولى التي إختار لها إسم "مريم"، حيث شارك صورة على أنستغرام وهو يحملها وعلّق عليها: "‏بفضل من الله تعالى ومنّه، وكرّمه رزقني الله ‏بــمولوده .. أسأل الله أن يصلحها ويبارك فيها وأن ينبتها النبات الحسن.. جات مريم وسال النور من قلب أبوها، لين صاروا بنات الأرض فـ عيونهْ (مريم)".