باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

كيت ميدلتون تنال لقب "رفيقة ملكية لوسام أصحاب الشرف" من تشارلز

عبدالمجيد عبدالله وماجد المهندس في سهرة فنية

ET بالعربي | 18 أبريل 2020
عبدالمجيد عبدالله وماجد المهندس في سهرة فنية - الصور من حساباتهم على إنستغرام

عبدالمجيد عبدالله وماجد المهندس في سهرة فنية - الصور من حساباتهم على إنستغرام

بعد توقف للفعاليات والمهرجانات الفنية في السعودية وكافة دول العالم بسبب فيروس كورونا، قررت وزارة الثقافة ومعالي الوزير- محافظ الهيئة الملكية لمحافظة العلا بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود بإطلاق سهرة فنية مباشرةً على حساب الوزارة على إنستغرام تجمع عبدالمجيد عبدالله وماجد المهندس لتشجيع الناس على البقاء في منازلهم وقايةً من كورونا.

وبعد طول غياب أطل عبدالمجيد عبدالله على جمهوره، وقال: "أنا بخير و المنير ماله علاج وتعودت عليه"، وأضاف: "من سنة 2018 اعتاد على جلسة البيت فليست مشكلة بالنسبة لي مع أنني شعرت بالقلق في البداية بسبب كورونا، لكن مطمئن الان بسبب حرص الدولة على الاجراءات المشددة لمنع انتشار الفيروس".

وعند سؤال أحمد الحامد له عن علاقته بـ ماجد المهندس الذي إفتتح اللايف قبله، قال ماجد يمون على كل ما أملك حتى الأغاني وأعتبره  أخي الصغير، وعزف على العود وغنى أجمل الأغنيات التي أسعدت المتابعين الذين عبروا عن محبتهم وإشتياقهم له.

عبدالمجيد عبدالله

وحضر اللايف عدد كبير من الفنانين والوجوه المعروفة أبرزهم أحلام التي أرسلت تحياتها وبادلها عبدالمجيد التحية ورحمة رياض التي أكدت أنها "مبسوطة" بالسهرة الفنية، وأشار إلى أنه لديه قرأة للمزاج والمراحل الفنية والجيل المختلف الذي أصبح اليوم يناقش بكافة تفاصيل العمل الفني، وأضاف: " نحتاج صوت ذكي وليس صوت طربي لأن هناك الكثير من الأصوات الطربية التي لم تسطيع الإستمرار".

أما ماجد المهندس الذي إفتتح اللايف تمنى أن تنتهي أزمة كورونا، وأشار إلى أنه شعر بخوف ككل الناس ولكن الالتزام بتوجيهات الدولة من الجميع جعلته يطمئن، وكشف أنه خرج من المنزل منذ 10 أيام حيث قام بتسجيل أغنية جديدة، معبراً عن إشتياقه للجمهور والحفلات ووقفة المسرح.

وعن يومياته خلال الحجر المنزلي قال ماجد إنه يمارس الرياضة حالياً وبشكل يومي، إضافة إلى أنه يتواصل مع مجموعة من الشعراء والملحنين للتحضير لأغنيات جديدة مع سهم ياسر بو علي وعلي جاسم وفي المساء يشاهد بعض الأفلام، وقام بالعزف على العود وغناء مجموعة من الأغنيات التي جعلت السهرة الفنية أكثر تميزاً.

ماجد المهندس

وخلال اللايف إتصل أحمد الحامد بـ معالي المستشار تركي آل الشيخ ، حيث أكد أن صحته جيدة "بومب"، وأثنى على الإجراءات في السعودية للوقاية من إنتشار كورونا، وعن ماجد قال: "أحب ماجد الإنسان قبل الفنان فهو شخصية طيبة ونظيفة واضح وراقي في التعامل".