وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

عبدالمجيد عبدالله يصل دبي إستعداداً لحفل العيد

ET بالعربي | 24 أبريل 2022
عبد المجيد عبدالله من حفل "ليلة عبد المجيد" - صورة من تويتر

عبد المجيد عبدالله من حفل "ليلة عبد المجيد" - صورة من تويتر

وصل عبدالمجيد عبدالله الى دبي قادماً من الرياض لإحياء حفله المنتظر  يوم 5 مايو 2022 والمقام في "أرينا كوكا كولا" ضمن حفلات العيد في دبي، وهو من تنظيم وإشراف روتانا للصوتيات والمرئيات.
وكشف عبدالمجيد عبد الله لـ ET بالعربي أنه سيجري خمس بروفات موسيقية للحفل يبدأها يوم 29 من شهر ابريل الحالي، وسيقود فرقته الموسيقية المايسترو وليد فايد، والبروفات تتضمن عدداً لأشهر أعماله طوال مشواره وصولاً لآخر ألبوماته "عالم موازي" .

وأضاف عبدالمجيد عبد الله لـ ET بالعربي أنه ضمن برنامج أغانيه التي اختارها للحفل والتي سيبلغ عددها 25 أغنية، سيغنّي رائعة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  "عليهم صابر والصبر طول.. عسى أنال في صبري شفاعة" ، كذلك سيغني "ومرت سنة" من كلمات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم (فزاع) ولي عهد دبي، وذلك إهداءً وحبّاً منه للإمارات ودبي التي تربطه بها العديد من الذكريات والنجاحات التي لا ينساها. 

وتعليقاً على نفاذ تذاكر حفله بعد أربع ساعات من الإعلان عن بدء بيع تذاكره، شكر عبد المجيد الجمهور على هذه المحبة بدليل حرصهم على حضور حفله ونفاذ 15 ألف تذكرة في غضون ساعات. وأشار أن تقديره وحرصه في إختيار الأفضل لجمهوره، نتيجته هي هذا الإقبال الكبير على أعماله وحفلاته بشكل ملفت. 

الجدير ذكره ان آخر حفلات عبد المجيد في دبي كانت عام 2016، ومن ثم غاب 6 سنوات عن الحفلات ، ليعود بحفلين مكتملي العدد في "موسم الرياض2022” قبل ان يغنّي في "أرينا كوكا كولا دبي"، بعده يحيي حفلاً في الكويت، واخر في "مهرجان جدة".