هند بومشمر تعلن استعداها لتبني الطفلة الرضيعة في زالزال سوريا

نجوم سوريا يناشدون العالم "الوضع مأساوي"

الصور الأولى من حفل زفاف سيدهارت مالهوترا و كيارا أدفاني

إيقاف عرض المسلسلات التركية وشركات الانتاج تجمع التبرعات

ناصيف زيتون يتبرع بـ 360 مليون ليرة سورية للمتضررين من الزلزال

مسلسل اتفاقية زواج .. سلسلة اندونيسية تلفت أنظار الجمهور العربي

النجوم يتفاعلون مع الأطفال الناجين من الزلزال

حسام جنيد وإمارات رزق يتبرعان بـ 200 مليون لصالح ضحايا زلزال سوريا

نظراً للظروف المأساوية تأجيل وإلغاء حفلات النجوم في العالم العربي

سلاف فواخرجي ووائل رمضان يتبرعان بـ 21 مليون ليرة لضحايا الزلزال

عبدالمجيد عبدالله يصل دبي إستعداداً لحفل العيد

ET بالعربي | 24 أبريل 2022
عبد المجيد عبدالله من حفل "ليلة عبد المجيد" - صورة من تويتر

عبد المجيد عبدالله من حفل "ليلة عبد المجيد" - صورة من تويتر

وصل عبدالمجيد عبدالله الى دبي قادماً من الرياض لإحياء حفله المنتظر  يوم 5 مايو 2022 والمقام في "أرينا كوكا كولا" ضمن حفلات العيد في دبي، وهو من تنظيم وإشراف روتانا للصوتيات والمرئيات.
وكشف عبدالمجيد عبد الله لـ ET بالعربي أنه سيجري خمس بروفات موسيقية للحفل يبدأها يوم 29 من شهر ابريل الحالي، وسيقود فرقته الموسيقية المايسترو وليد فايد، والبروفات تتضمن عدداً لأشهر أعماله طوال مشواره وصولاً لآخر ألبوماته "عالم موازي" .

وأضاف عبدالمجيد عبد الله لـ ET بالعربي أنه ضمن برنامج أغانيه التي اختارها للحفل والتي سيبلغ عددها 25 أغنية، سيغنّي رائعة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  "عليهم صابر والصبر طول.. عسى أنال في صبري شفاعة" ، كذلك سيغني "ومرت سنة" من كلمات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم (فزاع) ولي عهد دبي، وذلك إهداءً وحبّاً منه للإمارات ودبي التي تربطه بها العديد من الذكريات والنجاحات التي لا ينساها. 

وتعليقاً على نفاذ تذاكر حفله بعد أربع ساعات من الإعلان عن بدء بيع تذاكره، شكر عبد المجيد الجمهور على هذه المحبة بدليل حرصهم على حضور حفله ونفاذ 15 ألف تذكرة في غضون ساعات. وأشار أن تقديره وحرصه في إختيار الأفضل لجمهوره، نتيجته هي هذا الإقبال الكبير على أعماله وحفلاته بشكل ملفت. 

الجدير ذكره ان آخر حفلات عبد المجيد في دبي كانت عام 2016، ومن ثم غاب 6 سنوات عن الحفلات ، ليعود بحفلين مكتملي العدد في "موسم الرياض2022” قبل ان يغنّي في "أرينا كوكا كولا دبي"، بعده يحيي حفلاً في الكويت، واخر في "مهرجان جدة".