فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

عبد العزيز لويس عن نجاح "برافو عليك": "جابت النتيجة يلي ببالي وأكثر"

ET بالعربي | 05 يونيو 2021
لويس عبد العزيز-صورة من انستغرام

لويس عبد العزيز-صورة من انستغرام

نجاح مميز وتفاعل كبير حققته أغنية "برافو عليك"، التي جمعت كل من عبد العزيز لويس وبدر الشعيبي وحنين حسين في تريو غنائي، و وصلت لأكثر من 11 مليون مشاهدة على اليوتيوب وتصدرت الترند في أكثر من بلد عربي. وفي اتصال مع ET بالعربي شاركنا عبد العزيز سعادته بالأصداء التي شهدها حول نجاح الأغنية.

"سعيد جداً بأصداء الأغنية في كل مكان ، مع ان الأغنية خليجية وصلتني أصداء جميلة من كل العالم العربي ونسبة مشاهداتها كانت أيضًا من كل مكان، وكانت ترند حيث بقيت في تويتر مدة 4 أيام في كثير من الدول وبعد أسبوع على طرحها حققت 10 مليون مشاهدة سعيد بها".

لويس عبد العزيز

وتابع "الأغنية بدأت أول شيء من VO (منبر شُكل لإيصال المواهب المحلية الكويتية إلى الأسواق العالمية وإظهارها) وهي إهداء منهم لكل الشباب طموح يريد تحقيق أحلامه وهي كانت بمثابة دعم لهم وأنا فكرت إنو بالفترة الصعبة التي نمرّ بها بحاجة إلى أغنية تسبب بهجة، وطاقة الأغنية تكون حلوة للصبح والنادي والبحر ولكل وقت، وهذا الشعور الذي وضعته بالأغنية هي من كلمات علي بوغيث وألحاني وإشرافي الموسيقي العام ومن توزيع علي المتروك".

وعن اختيار بدر وحنين لمشاركته الغناء قال "اختيار بدر كان من البلاتفورم VO نفسهم كانوا يريدون أغنية ديو أو تريو فبدر بالنسبة لي أفضل شخص أرواحنا متشابهة وموسيقانا أيضًا وأنا عملت ألحان كتير لبدر والحمدالله نجحت وهذا أول ديو يجمعنا مع بعض وحنين كان ترشيحي وباتفاق الكل صار وحبوا أن تندعم حنين كونها شابة وبالطريقة التي تراها VO مناسبة ".

واعتبر عبد العزيز أن " أداء الأغنية على طريقة التريو كان ناجحًا بفعل الانسجام الحاصل بينه وبين بدر وحنين وقال "أشعر أنها انرسمت أن نكون نحن الثلاثة وممكن أن تنجح أو لا في حال غناها كل واحد فينا لوحده، ولكن كل شخص قدمها بكاركتير ما وهناك هارموني بيننا توظف في اللحن صح وجابت النتيجة يلي ببالي وأكثر".

وأضاف "مبسوط من ردود فعل الأغنية والحمدالله مازلت أعيش نجاحها وتكبر الأغنية يومًا بعد يوم و VO ساهمت أن تكون الأغنية بهذه الطريقة".

وعن تواجده في مصر، كشف لـ ET بالعربي أنه يعمل على تجهيز عدة أعمال عربية ستبصر النور قريبًا".