فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

عبد المجيد عبدالله في "ليلة العودة" بالرياض " أنا طاير من الفرحة بالتغيير اللي حاصل في بلدنا"

ET بالعربي | 28 يناير 2022
عبد المجيد عبدالله من حفل "ليلة عبد المجيد" - صورة من تويتر

عبد المجيد عبدالله من حفل "ليلة عبد المجيد" - صورة من تويتر

عودة قوية الليلة لـ عبد المجيد عبدالله خلال حفله الذي حمل عنوان "ليلة عبد المجيد" على مسرح محمد عبد أرينا بالرياض، هي الحفلة التي انتهت تذاكرها بعد ربع ساعة من طرحها، ومما لاشك فيه أنها حفلة مختلفة من كل النواحي خصوصًا بعد تمديد ليلة إضافية ليلتقي فيها عبد المجيد مع جمهوره غداً السبت.

عبد المجيد عبدالله

وتصدّر هاشتاغ "ليلة عبد المجيد عبدالله" الترند الأول على تويتر المملكة ولبنان ومصر وفي عدد من الدول العربية، حيث تفاعل الجمهور عبر  مواقع التواصل الاجتماعي مع أداء عبد المجيد الرائع على المسرح وكيفية تفاعله مع الجمهور الحاضر لحفله.

عبد المجيد عبدالله "أنا سعيد وطاير من الفرحة"

"أنا طاير من الفرحة بالتغيير اللي حاصل في بلدنا" هكذا عبرّ عبد المجيد عن سعادته قبل صعوده على المسرح، مضيفا "كل حفلة تقام من خلال هيئة الترفيه وبادارة روتانا ستكون حفلاتها ناجحة سواء في السعودية أو خارجها".

قدم عبد المجيد أجمل أغانية وأبدع في إيصال احساسه العالي للجمهور الحاضر في المسرح والموجود عبر تويتر الذي أشاد بصوته واحترامه لجمهوره وتفاعله العفوي معهم من خلال توزيع نظراته وابتساماته المعروف فيها.

"احكي بهمسك" طلب المستشار تركي آل الشيخ من عبد المجيد

معالي المستشار تركي آل الشيخ ومن خلال مكالمة هاتفية فاجأ بها عبد المجيد خلال غنائه على المسرح طلب منه أغنية "احكي بهمسك" وسط حماس كبير من الجمهور الحاضر.

وعلّق معالي المستشار تركي آل الشيخ بعد فترة من بدء حفل عبد المجيد عبر حسابه على تويتر من خلال تغريدة كتب فيها " مجيد يبيله مليون حفلة".

تفاعل كبير من الجمهور مع كل أغنيات عبد المجيد غير أن "ابن الأوادم" كان لها وقعًا مختلفًا اذ رددوها بشكل مختلف عن باقي الأغنيات التي دندنوها مع عبد المجيد.


أحلام في "ليلة عبد المجيد"

وكان لافتًا حضور أحلام من بين الحضور حيث شارك حساب Rotana Live على تويتر فيديو يظهر أحلام وهي تقوم بتوثيق بعض المشاهد عبر هاتفها خلال غناء عبد المجيد.


عبد المجيد عبدالله "البرد عامل شغله"

خلال حفله مازح عبد المجيد جمهوره بقوله "البرد عامل شغله" خصوصًا وأن درجة الحرارة الليلة في الرياض وصلت الى 10، مضيفًا "اشتقنا للبرد..بردانين"؟!.

ساعات من الطرب الجميل عاشها الجمهور في "ليلة عبد المجيد" حيث قدم مجموعة كبيرة من أغانيه "قبل أعرفك"، "عايش سعيد"، "عالم موازي"، "حن الغريب"،

وأيضًا مما قاله لجمهوره الذي كان يطالبه بالمزيد والمزيد من أغانيه "يلي مش محضره مع الفرقة رح أمسك عودي وأغني  المهم تكونون مبسوطين" وسألهم أيضًا "مبسوطين الليلة تستاهل" ليجيبه الجمهور بـ "نعم" ويعلق بعدها "الحمدالله".

عبد المجيد "أنا أحب البنات أكثر"

وفي فيديو آخر له ممازحًا الجمهور قال عبد المجيد "أنا أحب البنات أكثر".

ليلة عبد المجيد عبدالله

وكان عبد المجيد التقط بعض الصور التذكارية لحظة وصوله الى مسرح محمد عبده أرينا وكان في استقباله سالم الهندي.

وكان عبد المجيد كرم أمس بجائزة صنَّاع الترفيه الفخرية في أكبر حفل من نوعه بالعالم العربي Joy Awards وسلمه معالي المستشار تركي آل الشيخ الجائزة.

عبد المجيد عبدالله

أجمل وأسعد اللحظات عاشها الجمهور مع عبد المجيد، حتى تجهيزات وديكور الحفل كانت مختلفة وتم تحضيرها بطريقة فخمة لتناسب اسم عبد المجيد الذي عاد من خلالها لجمهوره بعد غياب.

وأيضًا سيكون الجمهور مع ليلة إضافية للاستمتاع بصوت عبد المجيد، وكان قد علّق على تويتر " لعيون جمهوري الغالي ليله ثانيه يوم 29 ان شاءالله الا زعلكم".