رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

ياسمين صبري وزينب علوان وزوجة نيمار وبنزيما مجتمعين في الرياض

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

عبد المجيد عبدالله يحمس الجمهور لألبومه المقبل

ET بالعربي | 22 يناير 2020
عبد المجيد عبدالله يكشف عن اعماله ويفاجئ تركي الشيخ

عبد المجيد عبدالله يكشف عن اعماله ويفاجئ تركي الشيخ

في خطوة مفاجئه كشف عبد المجيد عبدالله عن أكثر من أغنية ضمن البومه المقبل، وأكد أن ياسر أبو علي سيكون له الحصة الأكبر في هذا العمل.

وإختار عبد المجيد عبدالله توتير ليشارك متابعينه بمطلع بعض الأغنيات ومنها : "لإكتب على غصون الشجر والرمل والأوراق لك يامن خذاك الوقت فجأة من عيوني وأبعدك شفت البحر وش قد أنا قد البحر مشتاق لك حتى الخطوط اللي فيدي ذبلت من الشوق ليدك".

وتفاعل فانز  عبد المجيد عبدالله مع هذه التغريدة ليرد عليهم بواحدة ثانية فقال: "لي خاطر مايستريح اللمعة وإن ضاق لك يا أعز إسم فز لك قلبي وصوتي رددك يا ليتني كل الكلام اللي سمعت وراق لك وأوقاتك اللي تنتظر ودروبك اللي تقصدك".

ليكمل عبد المجيد بتغريدة ثالثة تحدث فيها عن ياسر بو علي فكتب: "خلاصة الموضوع ياسر بو علي حيكون له مجموعة أغاني في الألبوم لأنه جا وقته المناسب ولازم نقدم شيء مختلف ياسر رجل محترف جداً وفاهم ايش يبغي يقدم بالذات معايا دعوتكم لنا بالتوفيق والنجاح".

وبعد كل هذه التغريدات إختار  رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية معالي المستشار تركي آل الشيخ ان يعلق على الموضوع فقال: "يعني كذا مابقى لنا محل" ليرد عبد المجيد عبدالله  ويكشف  عن تعاونهما ضمن الألبوم الجديد فغرد : "لا تعاتب.. من رحل من كيف مفصح جعلها خيره رحيلة .. لا تعاتب دام غاب .. وعنك غيب نور شمسه التعامل بالمثل .. في الحب واجب، تركي ال الشيخ."