وفاة شيرين سيف النصر

وفاة نجمة الكيبوب بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عاما

سيلاوي يشكر زوجة والده ويؤكد أنه يعيش قصة حب

مينا الشيخلي تعلن حملها : "احلى عيدية وصلتنا بحياتنا"

"اختياراتي مدمرة حياتي" ياسمين عبد العزيز في رسالة جدلية جديدة

في ثقة عمياء: ليالي دهراب تبكي وتعترف "الشهرة أذتني"

بعد يسار ماغي بو غصن في تجربتها الإعلامية الأولى

كارولين سيليكو عن طلاقها من كاكا: "المشكلة أنه كان مثاليا"

إستبعاد ليالي دهراب من مسرحية صنع في الكويت: "أنا مش روبوت"

يزن السيد حزين على الجزء الثاني من مسلسل كسر عضم

عبد المجيد عبد الله بعد ليلة "ليب23” يكشف أمنيته لـ Et بالعربي

ET بالعربي | 08 فبراير 2023
عبد المجيد عبدالله - صورة معدلة

عبد المجيد عبدالله - صورة معدلة

على هامش فعاليات المؤتمر التقني الدولي "ليب23” ، أحيا عبد المجيد عبد الله امس الاربعاء 7 فبراير في مسرح "محمد عبده ارينا" حفلا مكتمل العدد، هو الرابع له منذ بداية عام 2023 في الرياض. وكانت الجهة المنظمة لحفل ليالي "ليب23” قد أعلنت عن مفاجأة للجمهور، وهي تقديم 10 آلاف دعوة مدفوعة التكاليف لحضور حفل عبد المجيد، وقد تم توزيع جميع الدعوات مجانا من خلال سحب عشوائي لمستخدمي تطبيق هكتار.

عبد المجيد عبدالله

20 أغنية قدمها عبد المجيد عبدالله بالحفل

وقد بدأت الليلة بأجواء حماسية مع ال"دي.جي" العالمي Djelfuego ، تلاها الترحيب بـ عبد المجيد عبد الله الذي بدأ فقرته بأغنية "روحي تحبك"، ثم برنامجا تضمن 20 أغنية من أجمل ما قدمه في مشواره الفني.

عبد المجيد عبدالله يردّ على تكثيف حفلاته

وقد التقى ET بالعربي حصريا مع عبد المجيد، وسألناه عن رأيه في تكثيف حفلاته في الآونه الأخيرة، إذ أحيا ثلاث حفلات في "موسم الرياض" منذ بداية 2023، وحفله الأخير ضمن ليالي "ليب 23” ، كما يستعد لإحياء حفل جماهيري في العلا بتاريخ 10فبراير ، وحفلا آخر يجهز له في شهر مارس بمدينة جدة، ستصل سعته لما يزيد عن 20 ألف متفرج.

عبد المجيد عبدالله

عبد المجيد عبدالله يتمنى تأسيس أكاديمية موسيقية في المملكة

وعن تلبية عبد المجيد عبد الله مؤخرا لدعوة العشاء التي أقامها معالي المستشار تركي آل الشيخ، على هامش ليلة "صوت الأرض"، وحضرها عدد من الفنانين الذين شاركوا في حفل تكريم الراحل طلال مداح، كشف عبد المجيد عن نقطة بارزة تطرق إليها في هذه القمة الفنية ضمن مواضيع عدة تم تداولها، وتمثلت في أمنيته بتأسيس أكاديمية موسيقية في المملكة، حتى يكون هناك وعي موسيقي بعد عشر أو عشرين عاما، مثمنا الجهود التي يقوم بها تركي آل الشيخ، وقال لنا: "تواجده في هيئة الترفيه وهو منور الساحة الثقافية وحتى عربيا، وكل الفنانين العرب أصبحوا يتواجدون في الرياض أو بالمملكة، ولولا الجهود التي يقوم بها معالي المستشار وتطبيق الرؤية، وكنا نتكلم في اللقاء مع معالي المستشار كيف نؤرشف فنانيا، وكانت شبه محاضرة جميلة".

VT لقاء حصري مع عبد المجيد عبدالله من السعودية

 

عبد المجيد عبدالله

وبتواضع كبير لم يعلق عبد المجيد على فوزه بجائزة  أفضل فنان، التي تنافس عليها مع كل من ماجد المهندس، راشد الماجد وعمرو دياب، بحفل توزيع جوائز "جوي اوردز"، مكتفيا بالقول: "النتيجة إن شاء الله تكون مرضية".

عبد المجيد

حفل عبدالمجيد عبدالله في ليب 2023

طلال مداح حاجة فوق الخيال

وختم عبد المجيد حديثه عن مشاركته في ليلة "صوت الارض"، والمكانة التي يحتلها الراحل طلال مداح في قلبه وقلب جميع الفنانين، قائلا: "طلال حاجة فوق الخيال.. طلال مدرسة تعلم منها الجيمع، ولا يمكن أن أوفي حق طلال في هذا اللقاء، ونقدم تحية له في هذه الليلة تقديرا لفنه العظيم".