الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر

من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

مسلسل لعبة حب الحلقة 1 :سما تخلص مالك من موعد غرامي فاشل

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

نحافة روان بن حسين تثير الجدل.. والمتابعين يتساءلون عن السبب

نور مهنا ينصح قيس الشيخ نجيب ويطلب من سامر المصري الغناء

عبد المجيد عبد الله يؤكد لجدة كل الليالي وحفل ثاني له

ET بالعربي | 14 يونيو 2022
عبد المجيد عبدالله - صورة من تويتر

عبد المجيد عبدالله - صورة من تويتر

"لجدة كل الليالي" تغريدة لـ عبد المجيد عبدالله على تويتر بعد مشاركته بوستر لليلة اضافية لحفلة ثانية له في جدة يوم 25 يونيو نظرًا للاقبال الجماهيري على حفله المقرّر يوم 24 يونيو.

عبد المجيد عبدالله

وضمن فعاليات أيامنا الحلوة في "موسم جدة" سيحيي عبد المجيد حفلين ضخمين، تقدمهما الهيئة العامة للترفيه والمركز الوطني للفعاليات ، من إشراف وتنظيم "روتانا"، وسيقامان في ليلتين متتاليتين في 24 و 25 يونيو 2022 بمسرح مدينة "جدة سوبردورم" .

سالم الهندي كتب تغريدة على تويتر لعبد المجيد "مرة أخرى في أقل من شهر يثبت الفنان الكبير عبد المجيد عبدالله انه نجم جماهيري من الطراز الاول ومحبوب الجماهير ورقم صعب حيث اثبت مجددا تحطيم الارقام القياسية في موسم جدة في خلال ساعتين نفذت 20 الف تذكرة وعدد الانتظار يفوق 350 الف من عشاقه برافوووو بوعبدالله".

وردّ عبد المجيد  على سالم الهندي بعد أن تحوّل اسمه لترند على تويتر المملكة "شكراً جمهوري شكراً هيئة الترفيه شكراً موسم جدة شكراً روتانا شكراً بوفواز".

وشارك عبد المجيد أكثر من فيديو وهو يقوم ببروفات على بعض أغانيه مع فرقته الموسيقية مثل "احبس العبرات"، "أبغى اقول" و "فزي له يا أرض".

 وسيقدم عبد المجيد في حفليه بجدة برنامجا متكاملا يتضمن أغاني آخر ألبوماته "عالم موازي" حسب بيان من روتانا وما لم يغنه منه في حفلاته السابقة ، اضافة لأغانيه القديمة والحديثة من مشواره الفني الكبير ، ويصاحبه فيها فرقة موسيقية كبيرة بقيادة المايسترو وليد فايد.