وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

عبلة كامل تنفي شائعات مرضها وإعتزالها للفن

ET بالعربي | 16 نوفمبر 2020
عبدلة كامل تنفي شائعات مرضها وإعتزالها

عبدلة كامل تنفي شائعات مرضها وإعتزالها

كشفت لميس الحديدي عن تفاصيل أوّل مكالمة هاتفية لها مع  عبلة كامل الأسبوع الماضي، تحدثتا خلالها في العديد من الأمور ومن أبرزها حقيقة مرضها وإشاعات إعتزالها.

وأكدت لميس أنه لا يمكنها الكشف عن كل مادار بينهما من حديث خلال المكالمة التي دامت لما يقارب 45 دقيقة، إلاّ أنها نفت شائعة إصابتها بمرض خبيث ونقلت عنها قائلة "أنا سليمة وصحتي كويسة الحمدلله ومش تعبانة خالص". وهو ما أكدته لميس ذاتها عندما قالت "صوتها كان كويس".

وعبّرت عبلة كامل خلال نفس المكالمة عن فرحها بكمية الحب التي تلقتها من الناس بعد إنتشار خبر المرض "عمري ما كنت أتصوّر أنه أنا محبوبة كده من الجمهور"، وأوضحت أنها ليست غاضبة من مروجي الإشاعة وتقدمت لهم برسالة شكر خاصة قالت فيها: "أنا مش زعلانة ومسامحة الناس كلّها، وبقول للي كتب الخبر شكراً انك وريتني حب الناس".

أمّا فيما يتعلق بحقيقة إعتزالها، نفت عبلة الإشاعة تماماً عندما قالت "أنا معتزلتش، أنا بحب التمثيل جداً، ولو جالي دور حلو أكيد حشتغله"، حيث وبالرغم من إعجابها بالكثير من الأعمال التي بثت في رمضان الماضي، إلا أنها لم تجد فيها الدور الذي يناسبها، وتوجهت برسالة غير مباشرة للكتاب والمنتجين قالت فيها "أنا مستنية دور حلو".