وفاة لينا أخت سارة الهاني بحادث سير في الكويت

محمود طاحون يتحدث عن مشاهد دلال عبد العزيز الأكشن دون دوبلير في "تسليم أهالي"

جاية في عز الحر! ويزو تستقبل طفلتها مسك بهذه الكلمات

كيم كارداشيان مستاءة من رد فعل كاني ويست بعد إنفصالها عن بيت ديفيدسون

أصالة وأسماء لمنور في ضيافة أحلام في ماربيا

صورة أم كلثوم ترتدي نفس فستان أديل "مركبة"

حورية فرغلي توجّه نصيحة لمحمد رمضان من خلال ET بالعربي

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

رجاء حسين و زمن الفن الجميل

حورية فرغلي تعتذر من الجمهور بعد مهرجان "القطة السافلة"

The killing منعطف خطر

 

عرض الجزء الأخير من مسلسل Stranger Things في 1 يوليو على نتفليكس

ET بالعربي | 21 يونيو 2022
صورة من حساب Stranger Things Netflix  على انستقرام

صورة من حساب Stranger Things Netflix على انستقرام

أعلنت نتفليكس أن يوم 1 يوليو سيتم عرض الجزء الأخير من مسلسل Stranger Things، الذي شكّل ظاهرة عالمية، منذ إطلاقه في عام 2016، وشاركت الاعلان الرسمي للعمل عبر تويتر وكافة منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد مضي ستة أشهر على معركة "ستاركورت" التي أثارت الرعب ونشرت الدمار في أرجاء "هوكينز". وفي خضم المعاناة من عواقب ما جرى، تفترق مجموعة الأصدقاء لأول مرة وتزيد تعقيدات المدرسة الثانوية الأمر صعوبة عليهم. وخلال هذه المرحلة الصعبة، يظهر تهديد مرعب جديد وخارق للطبيعة فيخلق لغزًا مرعبًا سيطوي معه أهوال "المكان المقلوب" لو تمّ حله.

وقد حاز  سترينجر ثينقز على أكثر من خمس وستين جائزة ومائة وخمسة وسبعين ترشيحًا، من بينها جوائز "إيمي" و"غولدن غلوب" و"غرامي" وغيرها الكثير.

وحاز المسلسل أيضًا على ثلاثة ترشيحات لجائزة "إيمي" لأفضل مسلسل درامي وهو أحد أكثر الأعمال مشاهدةً على Netflix، وقد حظيَ الموسم الثالث وحده بـ582 مليون ساعة مشاهدة ليحتل المركز الثاني كأكثر المسلسلات الإنجليزية شعبية في قائمة أفضل 10 أعمال على Netflix، فيما حقّق الموسم الثاني 427 مليون ساعة مشاهدة واحتل المركز العاشر على نتفليكس.

 تولّى صناعة مسلسل Stranger Things الأخَوان "دافر"، فيما تولّت مهام الإنتاج شركتا Monkey Massacre Productions و21‎ Laps Entertainment‏. و أيضاً تبنى الأخَوان "دافر" مهام الإنتاج التنفيذي للمسلسل إلى جانب "شون ليفي" و"دان كوهين" من ‏‎21 Laps Entertainment و"إيان باترسون".

Stranger Things

يشارك في العمل مجموعة ممثلين هم وينونا رايدر, دايفد هاربور, ميلي بوبي براون, فين ولفهارد, جاتن ماتارادزو, كاليب ماكلولين, نواه شناب, سادي سينك, ناتاليا ديير, تشارلي هيتون, جو كيري, مايا هوك, بريا فيرغسون, بريت غيلمان, كارا بوونو, ماثيو مودين.