فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

عزيز مرقة يلتقي جمهور الأردن وسط حفاوة كبيرة

ET بالعربي | 08 أكتوبر 2022
عزيز مرقة من حفل عمان

عزيز مرقة من حفل عمان

ليلة استثنائية عاشها الجمهور الأردني يوم أمس 7 أكتوبر/تشرين الأول في حفل عزيز مرقة الذي أقامه في العبدلي بعمّان، وعاد من خلاله إلى جمهوره في الأردن بعد غياب حوالي سنة.

واستقبل الجمهور عزيز بحفاوة كبيرة من لحظة صعوده على المسرح، ليعبّر لهم عن حماسه الكبير بهذا الحفل، الذي بدأه بأغنية "على بالي".

عزيز مرقة حفل عمان

عزيز كشف في لقائه مع ET بالعربي إلى أنه حاول قبل عام أن يقيم حفلاً في عمّان، إلا أنها التغى مرات عديدة.

vod1

وأضاف عزيز: "كانت مرحلة كتير صعبة، وهلق بعد سنة من الغياب، هي أول حفلة إلي فكتير متحمس أرجع أتفاعل مع الجمهور الأردني، اللي هو بطبيعة الحال كمان الجمهور الأردني والفلسطيني مع بعض، صراحة كتير متحمس".

حفل عزيز مرقة في عمان

وقدم عزيز مرقة في هذه الليلة مجموعة من أبرز أغانيه، كان منها "قريبة من القلب"، "ولا حدا"، "عن جد"، "أحلى واحدة"، "رجعوني ع عمان"، "جاني"، "موالي" وسط تفاعل لافت من الجمهور، خصوصاً عندما غنى لهم أغنية جديدة تحمل اسم "دايماً على البال".

vOD 2

عزيز مرقة وأدونيس على المسرح

وفاجأ عزيز مرقة الحضور بصعود أدونيس معه على المسرح حيث قدما سوياً أغنية "ناطر" وسط تفاعل كبير من جمهور الحفل.

VOD 3

وغنى عزيز في الحفل أيضاً أغاني لـ عمر العبداللات كان منها "يا سعد لو تشوفه"، وأكد في لقائه مع ET بالعربي أنه لا يعارض حتى فكرة غناء الكوفر، منوهاً بالقول: "بحب أعمل كوفر كل فترة إذا بشقلب الأغنية كتير".

VOD4

اللافت في هذا الحفل أنه كان بتنظيم شخصي من عزيز مرقة، والذي حرص على أن يتوجه بالشكر لكل المؤثرين الأردنيين الذين ساعدوه في التسويق للحفل، وقال: "بدي أشكر المؤثرين لأنهم حرفياً عملوا فزعة، الأسبوع الماضي قلتلهم يا جماعة انا عندي حفلة عملوا فزعوا عشان كلكم تعرفوا".

VOD 5

تجربة عزيز مرقة في مصر

وتحدث عزيز مرقة لـ ET بالعربي على هاش الحفل عن تجربته في مصر، ولفت إلى أنه أصبح متمرساً في إقامة الحفلات فيها، وأضاف: "لدرجة صرت أطلع أغني وانا مريض وانا بأي حالة من الأحوال، والحمد لله كل الفعاليات كانت SOLD OUT".

VOD6

وأعلن عزيز مرقة عن تحضيره لحفلتين في مصر، معبراً عن تحمسه الشديد لهما، وعقّب: "صرت أشعر في مصر إني ابن هي البلد، واكتشفت مع الوقت إن الوطن العربي هو بلد واحد، وبعتبر مصر الحاضنة للفنانين، ومتحمس أرجع أشوف الجمهور المصري".


ديو عزيز مرقة وأحمد سعد

وتحدث عزيز عن المشاريع التي يحضر حالياً، وأوضح: "عم بعمل حوالي 8 أو 9 أغاني، في واحدة منهم صارت هي الأولوية بعنوان (ضلك أبكي)، أغنية كان من المهم إني أنا اكتبها عشان أطلع الزعل اللي جواي".

وكشف عزيز مرقة في لقائه مع ET عن وجود ديو يجمعه بـ أحمد سعد، وقال: "في أغنية صرلنا تقريباً منستناها سنة ونص، من توزيع توما رح تكون، فإذا حا فيكم شاف توما يقلله عزيز بقلك وين الاغنية يا توما".

VOD7

عزيز مرقة يدعو حسين الجسمي

وطرح ET بالعربي سؤالاً افتراضياً على عزيز مرقة ، حول من ممكن أن يختار من النجوم ليدعوه إلى حفل له، لجيب "حسين الجسمي"، وعقب: "لأنو موسيقي قبل ما يكون صوته رائع، أنا بني آدم قعدت أبكي على أغانيه أيام ما كنت في الغربة"، منوهاً إلى احتمالية أن يشعر بالتوتر في حال تواجد حسين الجسمي بحفل له.

VOD8