وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

عفاف شعيب في شيخ الحارة و الجريئة: محمد سامي عصبي جداً و على محمد رمضان أن يراجع نفسه

ET بالعربي | 09 مايو 2021
إيناس الدغيدي و عفاف شعيب

إيناس الدغيدي و عفاف شعيب

ما بين طلاقها، حجابها، و مواضيع اُخرى متعلقة بالوسط الفني، تعددت تصريحات عفاف شعيب خلالها حلولها ضيفة على برنامج "شيخ الحارة و الجريئة" مع إيناس الدغيدي الذي يعرض يومياً عبر قناة القاهرة و الناس.

و كانت عفاف شعيب واضحة و صريحة في جوابها حول السبب الحقيقي لطلاقها من المنتج رياض العريان و ذلك بسبب خيانته لها مع السكرتيرة، حيث سمعتهم يتحدثون على الهاتف الخاص بالمنزل لعدم وجود هواتف نقالة ذلك الوقت، و اكدت أن الموضوع حدث صدفة و لم تكن تراقب زوجها أبداً، و قالت:"أنا قايمة في العيد الكبير و قايمة عشان أقول لأمي كل سنة و انت طيبة الله يرحمها، فلقيت تنين بوشوشوا بعض و بكلموا بعض و بياخدوا مواعيد و حاجات كدا فكانت الصدمة الكبرى بقى".

و أضافت عفاف شعيب بأنها واجهته مباشرة بالحادثة لأنها شعرت بالصدمة و لم تعرف سبب قيامه بخيانتها. 

من جهة ثانية واجهت عفاف شعيب إتهامات من قبل شيخ الحارة بما قيل أنها "شماتة" منها بأصالة بعد سماعها خبر طلاقها من طارق العريان،إلا ان عفاف شعيب أنكرت هذا الأمر وقالت:"مافيش بيني و بين أصالة أي حاجة خالص و لا عمري شفتها و لا تقابلت معاها".

و أكدت أيضاً أنه لا يوجد أي خلاف بينها و بين طارق العريان الذي لم تراه منذ فترة طويلة، و حتى عندما كانت مرتبطة بوالده رياض العريان كان هو وقتها يعيش في الولايات المتحدة، و أنها على علاقة أكثر مع شقيقه نبيل الذي يكلمها من فترة إلى الثانية.

و خلال الحلقة طرحت إيناس الدغيدي سؤالًا على عفاف شعيب يتعلق بمحمد رمضان و الإتهامات  الموجهة إليه بإفساد ذوق الشباب بسبب أغانيه،و حول هذا الموضوع قالت عفاف شعيب:"محمد رمضان عامل مشاكل في الحقيقة،و طبعاً في شباب بتقتدي بيه،فدي مشكلة، فهو لازم يراجع نفسه، مش عيب إنه هو يراجع نفسه، مش عيب إن الفنان يشوف اخطاؤه إيه أو يعرف رأي الجماهير إيه أو أراء الناس كلها إيه، أو إلي حواليه لازم يكونوا امناء عليه و يقولوله".

و أكدت عفاف شعيب أنها تعترض بشكل كبير على طريقة لبسه التي يظهر فيها بكليباته خاصة أن الناس تهتم كثيراً بالتفاصيل و هو يبالغ احياناً في ستايله.

و كلام عفاف شعيب عن ملابس و ستايل محمد رمضان ظهر متناقضاً مع دفاعها قبل سنوات عن فستان رانيا يوسف الذي إرتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي سنة ٢٠١٨،و قالت:"هي طلعت و إعتذرت نقبل إعتذارها خلاص، هي بقى حسابها عند ربها لا عندي و لا عندك و لا عند أي حد و الست إعتذرت".و نفت عفاف شعيب أن تكون قد تحدثت بأي سوء عن رانيا يوسف و وصفتها بالإشاعات خاصة أنها لا تدخل بأحد.

و أكدت عفاف شعيب أيضاً خلال الحلقة على أنها لا تكره المخرج محمد سامي و إنما تكره تصرفاته و قالت:"هو على فكرة مخرج شاطر قوي و مخرج كويس قوي شهادة لله،و لكن هو عصبي جداً جداً جداً".

و قالت أيضاً:"أنا أول مرة أشتغل معاه و كان أول مرة بيخرج مسلسل آدم، و بعدين كنت أنا ساعتها عندي مسلسل تاني اسمه دوران شبرا، و لما جيه المنتج محمود شميس طلبني هو عارف إني بصور في مسلسل دوران شبرا و قلتله و كنت صريحة قوي و واضحة قوي أنت فاضلي أيام و أخلص مسلسل دوران شبرا و على هذا الاساس هم وضبوا  البرنامج بتاعهم".

و تابعت:"ففي مشهد المفروض بيطلعوا يقبضوا عليا أنا و ولادي و محمود الجندي الله يرحمه،ففي عربية بوكس العربية البوكس بتاعت الشرطة عالية قوي،و لا في سلم و لا في كرسي".

و ذكرت أنها اعترضت لدى محمد سامي على المشهد و بأنها لن تستطيع تنفيذه، و رفضت مساعدة كل من محمود الجندي و حجاج عبد العظيم بأن يرفعانها إلى البوكس و قررت أنها لن تنفذ المشهد،و بعد إصرار من المنتج إستطاعت أن تنفذ المشهد إلا أنها اصيبت إصابة بليغة في ظهرها اُدخلت على إثرها إلى العناية المركزة، لتتفاجأ بردة فعل المخرج محمد سامي الذي قال بأنها "بتدلع"، و كلهم زاروها في المستشفى وقتها إلا محمد سامي.

أما حول موضوع حجابها و إن كانت ستخلعه مثل ما فعلت بعض فنانات جيلها فأكدت عفاف شعيب أنها لن تخلع الحجاب إلا في قبرها، و أكدت أنها لا تملك تفسيراً لقيامهن بذلك إلا أنها لا تتدخل في أحد.