ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

عمرو أديب يتقدم بأربع بلاغات ضد محمد رمضان و يؤكد بأنه سيتبرع بالتعويضات لصالح مستشفى الأطفال

ET بالعربي | 24 أبريل 2021
محمد رمضان vs عمرو أديب

محمد رمضان vs عمرو أديب

يبدو أن محمد رمضان لا يعيش أسعد أيام حياته هذه الفترة، فقبل الخبر الصادم اليوم عن رحيل الطيار أشرف أبو اليسر صاحب الأزمة الشهيرة مع رمضان بعد وعكة صحية، كانت حدة أزمته قد تصاعدت مع الإعلامي عمرو أديب مجدداً.

و في برنامجه الحكاية الذي يعرض على منصة شاهد VIP، قال عمرو أديب أن الناس تتسأل إذا كان قد نسي الموضوع الخاص  بالبلاغ ضد محمد رمضان نظراً لأنه لم ترد أخبار جديدة حول هذا الموضوع، و أكد عمرو أديب أنه فعلاً تقدم بها و قال:"بالفعل أول أمس الإستاذ طارق سعيد المحامي توجهة إلى النيابة و مكتب النائب العام، و تقدم بأربع بلاغات ضد محمد رمضان".

أما السبب الحقيقي وراء هذه البلاغات فكانت كما ذكر عمرو أديب بسبب وجود ما وصفه بالتعدي على شخصه، و على الرغم من انه لم يتخذ يوماً أي إجراء قانوني ضد أحد حسب قوله إلا انه شعر هذه المرة أن هناك تعدي و غطرسة من قبل رمضان و هو ما دفعه لأن ياخذ حقه بالقانون.

و أكد على أنه سيمتثل لكل ما يراه القانون و القضاء بعد البت في هذه البلاغات و قال:"انا عايز حقي لأني أنا مش بلطجي، انا مش بلطجي ما باخدش حقي بإيدي،و لا باخذ حقي بالشتيمة،و لا باخذ حقي بالتهزئ،انا باخذ حقي بالقانون في دولة القانون".

و أكد على أنه في حال صدر بحقه تعويضاً فإنه سيتبرع بهذه التعويضات إلى مستشفى الأطفال أبو الريش، لأنه لا يريد من رمضان أي فلوس على حد وصفه.