الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر .. و معين شريف أبرز الحاضرين

هدى حسين عن جدل "زوجة واحدة لا تكفي": "لعلّكَ سعيت .. لعلّكَ دعيت"

"ما في ليل" ..ديو غنائي يجمع ناصيف زيتون و رحمة رياض

مسلسل لعبة حب الحلقة 1 :سما تخلص مالك من موعد غرامي فاشل

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

ET بالعربي | 29 فبراير 2024
عفراء ساراتش أوغلة - صورة معدلة

عفراء ساراتش أوغلة - صورة معدلة

ردّ من عفراء ساراتش أوغلو بعد انتشار صورة لها وتداولها بشكل واسع بسبب الإيماءات المتعلقة بتعابير وجهها، والتي قامت بها عندما تمّ سؤالها عن علاقتها بـ مارت رمضان ديمير، بالرغم من أن البعض بدأ يعتبر أن تداول النقاش بعلاقتهما هو فقط من أجل إستمرار نجاج مسلسل الطائر الرفراف Yalı Çapkını الذي يتشاركا دور البطولة فيه.

تجعد شفاه عفراء أوغلو

عفراء فاجات الجميع بتكرار الحركة بعد أن تحولت صورها إلى ترند على السوشيال ميديا، وقامت بمشاركة سيلفي مع نفس حركة الشفاه التي قامت بها عندما سئلت عن عودتها لـ مارت عبر ستوري حسابها بانستقرام.

عفراء ساراتش أوغلو

عفراء أوغلو

خلال المقابلة التي أجرتها عفراء، بعد فوزها بجائزة" أفضل ممثلة " في حفل توزيع جوائز صحيفة أياكل  منذ أيام، تعرضت لسخرية من قبل البعض بسبب الإيماءات التي قامت بها.

وعلى ما يبدو ، وبعد أن شاهدت التعليقات، والتي اعتبرها البعض " حلوة "والبعض الآخر اعتبرها غير مناسبة، كررّت حركتها على وسائل التواصل الاجتماعي ، وردّت بخطوة غير متوقعة بتغيير صورة بروفايلها على إنستقرام ووضع صورتها من جديد التي كررت فيها وضع تجعد شفاهها.

عفراء ساراتش أوغلو

  وبالرغم من حصولها على جائزة أفضل ممثلة في الموسم ضمن الحفل الذي أقيم ليلة 26 فبراير 2024، إلا أن Afra Saraçoğlu، كانت متأثرة جداً بسبب حادث تعرضت له حيث تمت سرقة منزلها.

عفراء ساراتش تحصد جائزة أفضل ممثلة وتتحدث عن سرقة منزلها

وفي التفاصيل، بينما كانت عفراء تستلم جائزتها كأفضل ممثلة، صدمت الجميع بـ حادثة السرقة التي تعرضت لها في منزلها.

ووفقًا للمعلومات الواردة في أخبار TV100، اقتحم لص منزل عفراء ساراتش أوغلو، الشخصية الرئيسية في المسلسل التلفزيوني "Yalı çapkını"، حيث انتقلت إليه خلال الأشهر القليلة الماضية.

وتحدثت عفراء التي اقتحم لص منزلها عن تجاربها وكشفت عن سرقة العديد من المجوهرات في الحادث الذي وقع أثناء تواجدها في موقع التصوير، وقالت ما معناه "أنا آسفة جدًا وخائفة جدًا، وآمل ألا تنتظر أمام منزلي بعد الآن".

حديث عفراء كان في حفل توزيع جوائز "أياكلي غازيت" الذي أقيم الليلة الماضية، وتابعت كلامها "لا أريد أن أتحدث كثيرًا عن هذه القضية. لقد كان وقتًا عصيبًا بالنسبة لي. كنت خائفًا للغاية. كنت حزينًه للغاية. أتمنى ألا تنتظر أمام منزلي بعد الآن".