سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته بعد بوست إنستغرام

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

عفوية إليسا في إطلاق مبادرة جسور في الأردن

ET بالعربي | 31 مايو 2022
عفوية إليسا في إطلاق مبادرة جسور في الأردن

عفوية إليسا في إطلاق مبادرة جسور في الأردن

شاركت إليسا في المنتدى العربي من أجل المساواة الذي عقد في العاصمة الأردنية عمان يومي 30 و31 مايو الحالي.

وتواجدت إليسا في الإردن لإطلاق مشروع مشترك بين الإسكوا والأمم المتحدة بعنوان "جسور" لدعم المساواة بين الشباب في العالم العربي.

وقالت إليسا في كلمتها، "بيشرفني اليوم إني أعلن اني رح كون الوجه الإعلاني لمبادة جسور مع الإسكوا على مدى عامين، أنا جاية من بلد عربي عم بيعاني من أصعب أزمة إقتصادية، وسياسية وإجتماعية يمكن ما مرقت على أي بلد بالعالم وهيدا أكبر مثال لعدم المساواة، ببلدي في ناس ما بتكسب أكتر من 2 دولار فيالنهار لتعيش أكتر من 70 بالمية من الناس تحت خط الفقر، شباب وشابات عم بيهاجروا، وكمان مش بس بلبنان كمان بكتير دول من العالم العربي".

وأضافت إليسا في كلمتها، أنها مصدومة بالعدد الكبير للشباب العاطل عن العمل في العالم العربي، وستعمل مع "جسور" والإسكوا، قدر المستطاع على وجود حلول لهذا الموضوع.

وخلال إلقاء إليسا كلمتها، قالت بعفويتها المعتادة "البطاطا" عن "البطالة" إلا أنها عادت وأصلحت الكلمة بسرعة، وقالت ممازحة الموجودين "هلق هيدي رح يعلقوا فيها على السوشيال ميديا"، وسط تصفيق الحضور.

VT_920

"جسور"، مبادرة إقليميّة تهدف للحد من أوجه عدم المساواة في المنطقة العربية عبر إيجاد فرص عمل للشباب وتحسين مهاراتهم وتيسير تدريبهم لشَغل الوظائف المناسبة.

وكانت إليسا قد أعلنت عن مشاركتها في المشروع قبل 10 أيام من خلال تغريدة على حسابها الرسمي في تويتر، كتبت فيها "مشاركتي في المنتدى العربي من أجل المساواة، الذي سيُعقد في عمّان، الأردن، في 30 و31 أيار/مايو".