بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

علاقة سيلينا غوميز وجاستن ثيروكس إلى الأضواء مجدداً

ET بالعربي | 12 ديسمبر 2022
سيلينا غوميز وجاستن ثيروكس- الصورة معدلة من غوغل

سيلينا غوميز وجاستن ثيروكس- الصورة معدلة من غوغل

مع مرور أربع سنوات على شائعة ارتباطهما، جمعت الدورة الـ16 لأبطال CNN كلاً من سيلينا غوميز وجاستن ثيروكس في حفل العشاء الذي أقيم في نيويورك يوم أمس الأحد 11 ديسمبر 2022.

في حفل العشاء في نيويورك، رصدت عدسات الكاميرا سيلينا وهي تتقدم إلى طاولة جاستن حيث قامت بمعانقته في لقاء بدا فيه الثنائي سعيدين، كما رصدت الكاميرا كلب جاستن "كوما" الذي رافقه إلى الحفل وكان ينظر إلى سيلينا.

يأتي هذا اللقاء بعد أربع سنوات على شائعات أشارت إلى أن سيلينا وجاستن يتواعدان، وذلك بعد انفصال جاستن عن زوجته السابقة جنيفر أنيستون في العام 2018، بعد ثلاث سنوات من الزواج.

Embed from Getty Images

وفي هذه الليلة تألقت سيلينا بسترة جلدية مع توب سوداء ونسقت إطلالتها مع أقراط فضية اللون، أما جاستن فاختار للمناسبة بدلة رمادية اللون.

علاقة سيلينا غوميز وجاستن ثيروكس إلى الواجهة من جديد

ولكن هل يعيد هذا اللقاء العلاقة أو شائعة مواعدتهما إلى الواجهة من جديد؟ إذ أن الثنائي استمرا لبعض الوقت يتحدثان وفقاً لما رصدته عدسات الكاميرا.. قبل أن يصعد جاستن برفقة كلبته التي تبناها في العام 2018 عقب إعصار هارفي.

Embed from Getty Images

على المسرح كرم جاستن ثيروكس بكأس أبطال CNN المؤسسة المشاركة في Peace of Mind Dog Rescue، كاري برويكير نظراً لجهودها المؤثرة في خدمة كبار السن، كما خدمة كبار الكلاب.

سيلينا غوميز بأربع اطلالات في يوم واحد

وجاء الحديث عن علاقة جمعت سيلينا وجاستن بعد مرحلة صعبة مر بها الثنائي بسبب الانفصال في العام 2018، ويبدو أن الثنائي كانا يعرفان بعضهما البعض لسنوات من خلال مدير أعمالهما، ولكنهما تقاربا أكثر بعد الانفصال.

إذ تم رصدهما في مايو 2018 وهما يتناولان الغداء مع بول رود الذي شارك مع سيلينا في فيلم The Fundamentals of Caring في العام 2016، والذي يُعرض حالياً على نتفليكس.

Embed from Getty Images

إلى جانب جاستن وسيلينا، حضر الحفل العديد من المشاهير، مثل نعومي كامبل التي تألقت بجمبسوت بقصة التوكسيدو باللون الأبيض نسقت معه حذاء وحقيبة باللون الأبيض، وصعدت لاحقاً إلى المسرح لتكريم الرئيسة التنفيذية/ المؤسسة لشركة Techlit Africa نيللي شيبوي بجائزة "بطلة سي أن أن لهذا العام"، ومن بين الحاضرين أيضاً آدم سكوت، كريستين ديفيس، سيمو ليو، ايمان فيلاني، تينوش هويرتا، تيم مالون وغيرهم..   

Embed from Getty Images