جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

علاقة سيلينا غوميز وجينا أورتيغا ليست بجديدة

ET بالعربي | 13 يناير 2023
سيلينا غوميز وجينا أورتيغا في الغولدن غلوبز - تويتر

سيلينا غوميز وجينا أورتيغا في الغولدن غلوبز - تويتر

أطلّت جينا أورتيجا وسيلينا جوميز معاً خلال حفل توزيع جوائز غولدن غلوب، ما أسعد المعجبين الذين أعربوا عن فرحتهم بتواجد الثنائي على السجادة الحمراء بعد بدء الحفل. 

وقد ظهرت سيلينا بفستان أنيق مع شال مخملي باللون البنفسجي، بينما أطلت جينا بفستان حريري باللون البني، وظهرا معاً خلال التقاط الصور على السجادة الحمراء في حفل غولدن غلوب 2023، الذي أُقيم في فندق بيفرلي هيلتون في لوس أنجلوس مساء الثلاثاء الماضي.

سيلينا غوميز وجينا أورتيغا في الغولدن غلوبز - تويتر

تم ترشيح الثنائي سلينا غوميز وجينا أورتيغا لأفضل ممثلة في فئة المسلسلات الكوميدية أو الموسيقية، وكانا داعمين لنجاح بعضهما البعض حيث التقيا أمام عدد كبير  من المصورين. وبدت جينا، التي تم ترشيحها عن دورها في مسلسل "Wednesday” على نتفليكس والذي حقق نجاحاً كبيراً، سعيدة إلى جانب سيلينا، التي تم ترشيحها لجائزة عن دورها في مسلسل Only Murders In The" Building".

سيلينا غوميز من مسلسل "Only murders in the building" - غوغل
سيلينا غوميز من مسلسل "Only murders in the building" - غوغل

لم يستطع المعجبون احتواء فرحتهم حيث اجتمعت الممثلات اللاتينيات معاً على السجادة الحمراء.
حساب "Selena Gomez News” نشر على صفحته في تويتر مقطعاً قصيراً لسيلينا وجينا على السجادة الحمراء مع تعليق معناه : " سيلينا جوميز مع جينا أورتيجا في عام 2023".

كما شارك حساب "Pop Crave" على تويتر ثلاث صور  لسيلينا غوميز مع جينا أورتيغا وكتب ما معناه : " علاقة سيلينا غوميز وجينا أورتيغا على مدى السنين ".


أعمال سيلينا وجينا المستقبلية

 كان عام 2022 عامًا رائعًا بالنسبة للثنائي، كما أن الأشهر المقبلة تبدو أكثر إثارة مع تأكيد جينا على العودة إلى دورها في مسلسل "Wednesday”بالموسم الثاني وعودتها إلى "Scream" في مارس.

سيلينا أيضاً بتمثيلها في الموسم الثاني من مسلسل "Only Murders In The Building"، وهناك الكثير من الأعمال في المستقبل بانتظار مؤسسة "Rare Beauty".

هذا بالاضافة إلى النجاح الكبير الذي حققه ديو سيلينا مع "Rema" العام الماضي، مع أغنية "Calm Down" التي مازالت تتصدر المراكز الأولى منذ إطلاقها، وتصدّرت محركات البحث في جميع أنحاء العالم، كما حصد كليب الأغنية 225 مليون مشاهدة منذ إطلاقه قبل 4 أشهر حتى اليوم.