باريس هيلتون تعيش الأمومة مع طفلها الأول من حمل بديل

فيلم "Pathaan" لشاروخان يعيد الحياة لصالات السينما الهندية

ماذا دار بين النجوم في كواليس JOY AWARDS

جورج وسوف يعود إلى الغناء قريباً والبداية أغنية لـ روح وديع

رمضان 2023 بروح شعبية بلدية

رشوان توفيق يكشف لـ"ET بالعربي" تفاصيل مكالمة ابنته بعد خسارتها القضية أمامه

الإعلان التشويقي لمسلسل العائلة لـ كيفانش تاتليتوغ

"ليلة صوت الأرض" بمشاركة 43 فناناً عربياً في 1 فبراير

أصالة تحذف تغريدة من تويتر وتوضح " قصّة بلا طعمة"

ترشيحات أوسكار 2023: مفاجآت و استبعادات تصدم الجمهور

على الرغم من رحيله..نجوم هوليوود يحتفلون بعيد ميلاد شادويك بوسمان

ET بالعربي | 30 نوفمبر 2020
وداعا شادويك بوسمان

وداعا شادويك بوسمان

لو كان حياً حتى اليوم لكان احتفل شادويك بوسمان مع أصدقائه بإتمامه الرابعة والأربعين من عمره، وهو الذي رحل في أغسطس الماضي بعد صراع مع مرض السرطان عن 43 عاماً.

إلا أن ذكرى عيد ميلاد شادويك بوسمان لم تمر من دون تقديم التحية له وتكريمه بهذا اليوم من قبل زملائه وأصدقائه الذين لطالما أشادوا بأدائه وأخلاقه.

إذ احتفلت استوديوهات مارفل على طريقتها الخاصة بهذه المناسبة المميزة للراحل ولجمهوره، فأعادت تصميم مقدمة فيلم Black Panther الذي يُعرض على ديزني +، وقد أضافت صوراً للراحل من عدد من أعماله مثل Captain America: Civil War، Infinity Wars and Avengers: Endgame، بالإضافة إلى حكمة كان يرددها شادويك بدور "تشالا" في Black Panther وهي بما معناه: "في أوقات الأزمات، الحكماء يبنون الجسور، بينما الأغبياء يبنون الحواجز".

وشارك مارك روفالو فيديو لشادويك من كواليس تصوير فيلم Avengers: Infinity War من العام 2017، حيث فاجأه فريق العمل بالاحتفال بعيد ميلاده، وعلق مارك على الفيديو بما معناه: "بالتفكير بشغفك، حبك ونورك اليوم، أتمنى لو نستطيع استرجاع الزمن لتلك اللحظة". وعلق جوش برولين على الفيديو الذي شاركه مارك بإيموجي ستة قلوب.

فيما عايد مايكل بي جوردن شادويك أيضاً وذلك من خلال صورة شاركها على حسابه على انستغرام وهو يعانق فيها شادويك، وعلق عليها: "استمر بمشاهدتنا أيها الملك. عيد سعيد. أفتقدك".

زميلته في Black Panther لوبيتا نيونغو أيضاً وجهت التحية لشادويك في عيد ميلاده، وكذلك فيولا ديفيس التي شاركت شادويك في آخر أعماله Ma Rainey’s Black Bottom الذي سيعرض قريباً على نتفليكس، وكتبت على حسابها على انستغرام: "عيد سعيد في الجنة شادويك، لا تزال حياً بالنسبة لي. أحبك".