وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

علياء بهات تستعرض حملها وتخطف الأضواء بالوردي

ET بالعربي | 02 سبتمبر 2022
علياء بهات ورانبير كابور

علياء بهات ورانبير كابور

إطلالة وردية مميزة للحامل علياء بهات Alia Bhatt برفقة زوجها رانبير كابور Ranbir Kapoor، أثناء الترويج لفيلم Brahmastra.

علياء، التي تنتظر طفلها الأول من رانبير، لفتت انتباه الجميع بعفويتها وبساطتها فور وصولها إلى العرض الخاص للفيلم، حيث ظهرت  في الصور وهي ترتدي فستانًا وردي مطبوع عليه عبارة "Baby On Board".

علياء بهات

علياء بهات

ولاقت الصور المتداولة لها تفاعلًا كبيرًا من الجمهور و تعليقات أبدوا فيها إعجابهم بجمالها وتمنوا لها وصول طفلهما بالسلامة.

يعتبر Brahmastra مشروع خاص للثنائي خاصة وأنه أول فيلم يجمع عليا بهات بزوجها رانبير. ومن المقرّر أن يصدر Brahmastra في 9 سبتمبر باللغات الهندية والتاميلية والتيلجو والمالايالامية والكانادا، ويشارك فيه إلى جانب عليا ورانبير كل من أميتاب باتشان وموني روي ونجارجونا أكينيني.

عادة ما تحرص علياء بهات على مشاركة إطلالاتها خلال فترة حملها وتستعرض أزياء الأمومة، وشاركت منذ فترة وشاركت عليا مجموعة صور عبر إنستقرام، مستعينة بكلمات إحدى أغنيات الفيلم لارفاقها بالتعليق على الصورة مع الاشارة أيضًا إلى طفلها الصغير "كل شيء على استعداد لرؤية deva deva مع الصحافة ... وحبيبي الصغير أيضًا".

وكانت علياء شاركت خبر انتظارها هي و رانبير كابور Ranbir Kapoor  لطفلهما الأول عبر صورة لنفسها وهي مستلقية على سرير في المستشفى بينما كان رانبير جالسا بجانبها، علقت عليها "طفلنا .. .. قريباً" .

في حديثه عن الأبوة ، كشف رانبير مؤخرًا أنه وعلياء يتطلعان بشغف لأحدث دور في حياتهما، وقال لـ "Hindustan Times" نشعر بالبركة والامتنان. إنه مزيج من الكثير من المشاعر. أنا ممتن للغاية في هذه المرحلة من حياتنا".