وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

عليا بهات تروّج لأغنية Deva Deva من فيلم Brahmastra

ET بالعربي | 09 أغسطس 2022
أبطال فيلمBrahmastra

أبطال فيلمBrahmastra

وسط تفاعل عدد كبير من الجمهور ونجوم بوليوود ، روجت عليا بهات لأغنية Deva Deva من فيلمها القادم Brahmastra، مع زوجها رانبير كابور، اللذان يجتمعان لأول مرة بعمل، إلى جانب أميتاب باتشان.

ونشرت عليا بهات، فيديو ترويجي للأغنية، عبر انستغرام، وعلقت عليه: "اشعر بالنار داخل ديفا ديفا الآن!"، ويُظهر الفيديو استكشاف رانبير لقوته النارية مع أميتاب باتشان.

 تم طرح فيديو كليب Deva Deva على اليوتيوب، وهو من إخراج  "آيان موخيرجي"، وهي تعبر الأغنية الثانية للفيلم، وفي وقت سابق صدرت أول أغنية من Brahmastra بعنوان Kesariya ، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في دور العرض السينمائي 9 سبتمبر القادم.

عبر آيان موخيرجي، عن سعادته بإطلاق الأغنية، وكتب على إنستغرام: لقد منحتني الكثير من الطاقة والفرح على مدار الوقت... وأنا أتطلع حقاً إلى مشاركة شعور هذه الأغنية".

وتابع آيان قائلًا: "أغنية يقوم فيها بطل الرواية شيفا بفتح قواه أخيرًا، وبفعله هذا يملأ كل النار من حوله بطاقة، أغنية يحقق فيها بطلنا إمكاناته من خلال فهم أنه للسيطرة على النار في الخارج، عليه أولاً.. الشعور بالنار بداخله".

تتميز كلمات الأغنية بمزيج من الحب والإخلاص، فيكتشف شيفا بطل الرواية، قدراته المهيبة على النار، كما تعتبر الأغنية محورية في تطور شخصية شيفا، فهي تحقق العدالة المطلقة لمفهوم "الحب والضوء والنار".