سعد الصغير في قفص الإتهام.. وتأجيل الحكم لشهر نوفمبر!

بعد زفاف حازم زيدان ولمى بدور .. عائلة زيدان تجتمع من جديد

ديدي نظم حفلاته المجنونة تزامنا مع الـ VMA بحضور كبار النجوم

كلمات نور من الحب أعمى حبيبي أصبحت ترند على تيكتوك

غياب الفنانين عن جنازة شريفة ماهر

ناعومي كامبل تخرج عن صمتها بشأن وفاة ليام باين

بوراك دينيز و نسليهان أتاغول عند الأهرامات في معرض "الأبد هو الآن"

عيد ميلاد لجين عمران بأجواء إيميلي في باريس

حضور قوي لـ نجوم مصر في ندوة إسعاد يونس في مهرجان الجونة

نانسي عجرم تعايد إليسا ونجوى كرم تصفها بالصوت الرومانسي

عليا بهات تعيد ارتداء تصميم زفافها في حفل ديوالي للمصمم مانيش مالهوترا

ET بالعربي | 22 أكتوبر 2024
عليا بهات - ديوالي مانيش مالهوترا

عليا بهات - ديوالي مانيش مالهوترا

حضر عدد من أبرز نجوم بوليوود مثل عليا بهات، أنانيا بانداي، فارون داوان، ونتاشا دلال حفل ديوالي الذي أقامه مصمم الأزياء مانيش مالهوترا ليلة الثلاثاء 22 أكتوبر/تشرين الأول.

عليا بهات تتألق بالوردي 

وفي مناسبة كهذه تألق الجميع بأجمل الإطلالات فخطفت عليا بهات الأنظار بقطعة Mehendi Lehenga باللون الوردي، بينما اختارت أنانيا الساري الأبيض لهذه المناسبة.

وفي التفاصيل أعادت عليا بهات في هذه الليلة ارتداء زي المهندي الخاص بها والذي كان مخصصاً لحفل زفافها الذي أقيم في العام 2022.وأكملت اللوك بأقراط ذهبية ضخمة وأبقت شعرها مربوطًا للخلف.

أنانيا بانداي

أنانيا بانداي حضرت الحفل برفقة صديقها المقرب أوري وبعد أن التقطت الصور معه ابتسمت النجمة لأخذ صورها المنفردة وبدت جميلة في الساري الأبيض.

فارون داوان ونتاشا دلال

حضر فارون داوان مع زوجته نتاشا دلال الحفل والتقط الوالدان الجديدان صورًا بسعادة.فيما سرقت جانفي كابور الأضواء في ساريها المعدني الأزرق الذي ارتدته للحفل، حيث بدت ساحرة للغاية وهي تتصور.

كيارا أدفاني

كما حضرت كيارا أدفاني، التي احتفلت مؤخرًا بكارفا تشوث مع زوجها الممثل سيدهارث مالهوترا في دلهي، بينما اختارت كيارا ساري ذهبي لامع مع بلوزة بدون حمالات، ارتدى سيدهارث قميصًا مطرزًا بألوان متعددة مع بنطالون أبيض.

كاجول

حضرت كاجول أيضًا حفل ديوالي الخاص بمانيش مالهوترا.واختارت كاجول زيًا أحمر وارتدت بلوزة طويلة الأكمام وبنطلون واسع مع تفاصيل براقة، حيث أضافت لمسة من الجاذبية إلى الحدث.

شيلبا وشاميتا شيتي

تألقت شيلبا شيتي بساري بلون الفيروز مع لمسة شفافة، مما أضفى عليها أناقة ورقيًا مع دمج عناصر عصرية مثل الترتر والتصميم الضيق. وتميز بلوزها بدون أكمام بتفاصيل دقيقة من التطريز والزخارف التي أضفت لمسة من الفخامة والجاذبية على إطلالتها. واستكملت شيلبا إطلالتها بحقيبة كلاتش خضراء لافتة.

أما بالنسبة لشقيقتها شاميتا، اختارت إطلالة كلاسيكية أنيقة، حيث ارتدت ساري أبيض بتفاصيل دقيقة من التطريز والدانتيل، مازجة بين الأسلوب التقليدي والحديث أما البلوزة الشفافة والمزينة بالخرز والتطريزات الدقيقة، فقد أضفت لمسة عصرية على الساري الأبيض، مما أضاف ملمسًا وبريقًا للإطلالة.