تامر حسني مع بسمة بوسيل في الأستديو ويقدم لها أغنية "البدايات"

تقارير: تشارلز يجتمع مع ديفيد بيكهام بعد فشل لقائه مع هاري

باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها إلى جانب والدتها

الحامل هايلي بيبر في صورة جديدة

محمد عبده بأحدث ظهور مع قنصل عام فرنسا بجدة بحضور أولاده

مسلسل لعبة حب الحلقة 23 : رامي يمنع سما من ترك العمل

ليوناردو دي كابريو MEME على كيك سابرينا كاربنتر في عيدها الـ25

شيرين رضا بدون Makeup في "آخر رسالة"

غادة الملا عن مجمع 75 "الاستوديو صار بيتي"

صابر الرباعي باشا باللهجة المصرية

عمرو أديب يشكر باسم يوسف "له دين في رقبتي لن أنساه"

ET بالعربي | 05 يناير 2024
عمرو أديب - صورة من غوغل

عمرو أديب - صورة من غوغل

خلال حلقة أمس من برنامجه "الحكاية" الذي يعرض على شاشة Mbc مصر،شكر عمرو أديب كل الذين كان لهم دوراً كبيراً في إسعاف شقيقه عماد الدين أديب قبل 3 أيام تقريبًا على هامش إدارته إحدى الجلسات الحوارية بأحد المؤتمرات في دبي، حيث أصيب بأزمة قلبية مفاجئة وتوقف قلبه لمدة دقيقة كاملة.

شاهد تقرير لـ ET بالعربي عن تطورات ومضاعفات الحالة الصحية لـ فادي ابراهيم:

ET بالعربي يتابع مضاعفات الحالة الصحية لفادي إبراهيم

وقال عمرو أديب "أخي كان بيدير الجلسة، وسأل سؤال، وقال إن ممكن تجي له أزمة قلبية لو معرفش إجابة السؤال ده، وكان حاضر مسؤولين سعوديين وإماراتيين وجابوا على سؤاله، بعد الجملة دي بـ4 دقايق تقريبًا جاله شبه أزمة قلبية".

وأشاد عمرو أديب، بجهود قطاع الصحة في دبي، ومدى جاهزية رجال الإسعاف، "كان فيه عربية إسعاف موجودة في المؤتمر، مجهزة للتعامل مع الحالات الطارئة، وتم نقل عماد شقيقي إلى المستشفى في خلال 7 دقائق فقط، ومدير المستشفى عمل إنعاش فورًا لقلبة، خاصة وأن الشريان كان قد توقف بنسبة 100%، وخضع لعملية تركيب دعامة،وهو لايزال يتلقى العلاج داخل المستشفى حتى الآن".

وأضاف "عماد شقيقي مواطن مصري، وجدعنة وشهامة أهل الإمارات ليست شيئًا جديدًا"، لافتاً إلى أن باسم يوسف كان متواجدًا بالمؤتمر بالتزامن مع إصابة شقيقه، وعلى الفور مارس دوره الطبي، وقام بعمل الإسعافات الأولية والتدليك في منطقة الصدر، ووجه بنقله المستشفى على الفور.

وتابع أديب "باسم يوسف لم يترك شقيقي، ورافقه في سيارة الإسعاف، وتحرك معه إلى المستشفى، وظل متواجدًا معه حتى اطمئن عليه من الفريق الطبي المعالج له، وكان يتابع معي على الهاتف كل 10 دقائق تقريبًا".