الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

شيرين تبكي على المسرح في الكويت

عمرو دياب يتبرع بـ 5 مليون جنيه دعماً لأهالي فلسطين

ET بالعربي | 18 أكتوبر 2023
عمرو دياب - صورة من فيسبوك

عمرو دياب - صورة من فيسبوك

 وسط تضامن النجوم مع الأحداث المأساوية في فلسطين ونشر حملات التبرع، تبرع عمرو دياب بمبلغ 5 مليون جنيه، لصالح مؤسسة الهلال الأحمر المصرية في إطار مساعيها لدعم الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة، موجهاً الشكر لجميع المتطوعين والعاملين في كل المبادرات الإنسانية، لدعم وإغاثة الأهالي هناك.

ويأتي ذلك، بالتزامن مع تغيير عمرو دياب، الصورة الرسمية لحساباته على منصات التواصل المختلفة، وكذلك منصة انغامي، واستبدالها بصورة العلم الفلسطيني، في إعلان واضح لتضامنه مع الشعب الفلسطيني.

محمد صلاح

وكان الاتحاد العام للنقابات الفنية، الذي يترأسه المخرج عمر عبد العزيز، قد أدان استهداف المستشفى الأهلي المعمداني بوسط قطاع غزة، أمس الثلاثاء، وأسفر عن وقوع أكثر من 700 شهيداً ومصاباً.

وأصدر الاتحاد، بياناً صحفياً، قال فيه إن: "هذه الجريمة البشعة والاعتداء الغاشم والآثم والغادر على المستشفى الأهلي المعمداني بوسط قطاع غزة، والذي أودى بحياة ما يزيد عن الخمسمائة شهيد من المقيمين بالمشفى للعلاج، الهجمة البربرية أحط ما حدث في التاريخ الحديث لن تغفر الأرض التي امتلئت بدماء الشهداء ولن يغفر التاريخ هذه الجريمة النكراء التي ألمت قلوبنا وأبكتنا".

تبرع عمرو دياب و اتحاد النقابات الفنية عن فلسطين

ودعا الاتحاد العام لنقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية في مصر، بالتوقف من خمسة إلى عشرة دقائق، اليوم الأربعاء، في جميع مواقع التصوير حداداً وتضامناً مع أهالي الشهداء.