الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

شيرين تبكي على المسرح في الكويت

عمرو دياب يطلق أول خمس أغاني من ألبوم "مكانك"

ET بالعربي | 28 ديسمبر 2023
عمرو دياب - صورة من إنستقرام

عمرو دياب - صورة من إنستقرام

بعد طول انتظار وجهد كبير، بدأ عمرو دياب بطرح أول أغاني من ألبومه الجديد "مكانك" عبر تطبيق أنغامي. 

مفاجآت عمرو دياب الأخيرة .. غناء المهرجانات

 

ويأتي إطلاق أغاني الألبوم الذي يضم 12 أغنية بالتزامن مع احتفالات رأس السنة، حيث أطلق 5 أغاني حتى الآن وهي "بيوحشنا - سلامك وصلّي - معرفش حد بالاسم ده - ظبط مودها - واخدين راحتهم".

عمرو دياب شوق المتابعين إلى أغاني الألبوم من خلال مشاركة مقاطع منها عبر إنستقرام، وكتابة معلومات عن تفاصيل فريق العمل الخاص في كل أغنية، الأغنية الأولى "بيوحشنا" من ألحان مدين، كلمات تامر حسين وتوزيع أحمد إبراهيم.

الأغنية الثانية "سلامك وصلّي" من ألحان محمد يحيى، كلمات محمد القاياتي، توزيع أحمد إبراهيم، أما الأغنية الثالثة بعنوان "معرفش حد بالاسم ده"، من ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم وكلمات أيمن بهجت قمر.

 

أما الأغنية الرابعة، "ظبط مودها" من كلمات بهاء الدين محمد، ألحان محمد يحيى، توزيع عادل حقي، تسجيل غناء شيري شكري و‏ميكساچ وماستر أمير محروس.

والأغنية الخامسة فهي "واخدين راحتهم"، من كلمات محمد البوغة، ألحان محمد يحيى، توزيع وسام عبد المنعم ، تسجيل صوت م. شيري شكري، ديجيتال ماستر م. أمير محروس تصوير فوتوغرافي كريم نور.

ويبدو أن عمرو دياب كان يلاحق أدق التفاصيل بنفسه ويعمل حتى الساعات الأخيرة قبل إطلاق الألبوم، حيث شارك صورة في ساعة مبكرة جداً من صباح اليوم 28 ديسمبر مع فريق العمل، وعلق عليها "لسه شغالين".

من جانب آخر، يستعد عمرو دياب لإحياء حفل اليوم 28 ديسمبر، في مدينة الرياض على مسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية من تنظيم شركة بنش مارك.

مع العلم أن عمرو دياب تصدر قائمة الاستماع عبر تطبيق أنغامي خلال عام 2023، كما تصدرت أغنيته "الحفلة" قائمة الأغاني الأعلى استماعاً لـ عام 2023.