وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

عمرو سعد يكشف لـ ET بالعربي عن عمله الجديد ومنتخبه المفضل

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2022
عمرو سعد - إنستقرام

عمرو سعد - إنستقرام

جلسة خاصة جمعت ET بالعربي مع عمرو سعيد، كشف من خلالها عن أعماله القادمة بما فيها مشاركته في رمضان 2023 وفيلمه الجديد، بالإضافة إلى منتخبه المفضل في المونديال.

عمرو سعد أكد أن البزنس الوحيد الذي يعمل به هو الدراما، ولو خطط في المستقبل لإقامة مشروع وعمل خاص فسوف يكون حصراً يخص الدراما لأنها الخبرة الوحيدة الذي يمتلكها ويفهم بها.

وعن مشاركته في رمضان 2023، كشف أنه سوف يكون في عمل درامي يحمل اسم "الأجهر"، وبين أن هذا الأسم يحمل معنى عميق وهو "فرد الحمام" الذي يتمتع بالرؤية الخاصة عن الباقي.

عمرو سعد ١

ويتوقع عمر نجاح كبير لهذه العمل بسبب الجهد الكبير الذي يُقدم في تنفيذ المسلسل، وتابع أن الله وضع قانون عادل للنجاح في الحياة ولا يوجد شيء اسمه جهد ضائع، فعندما نبذل أكبر جهد نمتلكه سنصل إلى النجاح بكل تأكيد.

عمرو سعد ٢

عمرو سعد في فيلم الغربال

وخلال اللقاء شاركنا سعد، مشاهد خاصة من الفيلم الذي يتم تصويره حالياً ويحمل اسم "الغربال"، وحدثنا عن هذا العمل قائلاً: "الفيلم مختلف جداً عن كل ما سبق، وهذا مشروع المستقبل وأراهن عليه بأنه سيصنع شكل جديد للسينما المصرية"، وقال: "هذا الفيلم يوازي الفيلم الأميركي من ناحية التفكير والعقلية.. ونحن نطمح لصناعة سينما عالمية".

عمرو سعد - إنستقرام


عمرو سعد من يشجع في كأس العالم

أما المنتخب الذي يشجعه سعد في كأس العالم 2022، فقال أنه يشجع ويتمنى فوز إحدى المنتخبات العربية، ويتمنى النجاح الأكبر أن يكون للتنظيم الذي تقدمه دولة قطر، وأن تحقق دهشة للعالم.. لأن نجاحها هو نجاح لنا كلنا، وأضاف أنه يشجع كل لعبة حلوة ويعجبه لعب منتخبات إنكلترا وإلمانيا.

عمرو سعد ٣

وشارك عمرو فرحته بفوز المنتخب السعودي، وكتب على إنستقرام، "حلم ملايين المصريين بيتحقق باقدام لعيبة منتخب السعودية الرجالة قلوب المصريين لم تغيب عن كأس العالم".