ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

عمرو سلامة يكشف حقيقة دخول شيكابالا مجال التمثيل

ET بالعربي | 28 نوفمبر 2022
عمرو سلامة وشيكابالا في كواليس فيلم شماريخ

عمرو سلامة وشيكابالا في كواليس فيلم شماريخ

تساؤلات عديدة طرحها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حول زيارة شيكابالا للوكشين تصوير فيلم "شماريخ"، الذي يواصل تصويره حاليًا، حيث اتنشرت شائعات عن خوضه تجربة التمثيل لأول مرة، وذلك بعدما نشر عمرو سلامة صورة تجمعهما سويًا، عبر حسابه على "فيسبوك" وعلق عليها "أحلى مفاجأه حصلت في تصوير الفيلم هي هذه الزيارة".

ومن جهته تواصل "ET بالعربي" مع المخرج عمرو سلامة، الذي نفي خوض شيكابالا تجربة التمثيل من خلال فيلم "شماريخ"، وأن الكلام المتنشر عارٍ  تمامًا عن الصحة.

 

وأضاف عمرو سلامة أن الزيارة جاءت دون تخطيط مُسبق، حيث حرص أحد أصدقاءه على تقديم مفاجأة سعيدة له خاصة وأنه مُحب لـ شيكابالا بشكلٍ كبير، متابعاً "زميلي على صلة بشيكابالا، وكان متواجدًا معه بالقرب من لوكيشن التصوير، واطصحبه معه لزيارتي".

وتابع عمرو سلامة، أنّ هذا اللقاء هو الأول له مع شيكابالا، "كنت في غاية السعادة وأتمنى تكرارها بالفعل".

ويواصل عمرو سلامة تصوير فيلم "شماريخ" في أحد المواقع القريبة من الطريق الصحراوي، ويشارك في بطولته آسر ياسين وأمينة خليل وخالد الصاوي وأدهم الشرقاوي وسالي حماد ومحمد ثروت ومصطفي دوريش وآخرين، ويدور العمل في إطار درامي أكشن.

وأعرب عمرو سلامة عن سعادته في وقتٍ سابق لتعاونه مع آسر ياسين مُجددًا من خلال فيلم "شماريخ" حيث نشر صورة برفقته وعلق عليها قائلًا: "أربعتاشر سنة من النوايا والمحاولات إننا نعمل مشروع مع بعض ثاني، أخيرا كللت بالنجاح".

 

وفي سياق أخر ، حقق عمرو سلامة، نجاحًا كبيرًا مؤخرًا من خلال فيلم "برا المنهج"، الذي شارك في بطولته ماجد الكداوني وعمر شريف وروبي ودنيا ماهر وأسماء أبو اليزيد وأحمد خالد صالح وأمجد الحجار ومحمد عبد العظيم ويوسف حسام وأحمد أمين وعلي قاسم ومحمد دياب.

.

 

وحقق آسر ياسين نجاحًا كبيرًا، من خلال مسلسل "الثمانية" الذي عرض مؤخرا على منصة "شاهد"، وشاركه البطولة كلّ من خالد الصاوي وغادة عادل وريم مصطفى ومحمود البزاوي ومنذر رياحنة ومحمد علاء.