الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

حفل شيرين عبدالوهاب : أنا النهاردة صوت الكويت

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

عمرو مسكون يعلن تأجيل عرضه المسرحي بدبي بعد إصابته بكوورنا

ET بالعربي | 05 يوليو 2021
عمر مسكون - صورة من انستغرام

عمر مسكون - صورة من انستغرام

جمهور دبي كان على موعد مع عرض مسرحي على مسرح مول الإمارات من تقديم عمرو مسكون يوم الجمعة 9 يوليو للاحتفال معه بعودة الحياة بعد سنتين من التوقف عن تقديم العروض المسرحية بسبب فيروس كورونا.

وبعد أن قام عمرو بدعوة الصحافة لتغطية الحدث الذي كان مقررا يوم 9 يوليو، حصل ما لم يكن يتوقعه عمر، وهو أن تكون نتيجة المسحة التي قام بها سلبية قبل سفره إلى دبي، ما اضطره إلى البقاء في تركيا وتأجيل عرضه بدبي إلى شهر سبتمبر.

عمر مسكون

وأشار عمرو من خلال فيديوهات شاركها عبر الستوري في "إنستغرام" إلى أنه لا يعلم ما الذي يقوله يضحك أو يبكي ولا يعرف كيف يجب أن تكون ردات فعله تجاه موضوع إصابته بكوورنا كونها ليست المرة الأولى"، مضيفا "ولكن بالنهاية قدر الله وماشاء فعل، وكل شيء من رب العالمين له حكمة".

وتابع "خلال وجودي بفرنسا ظهرت نتيجة الـ PCR نصف سلبي ونصف إيجابي ولم أستطع أن أسافر، وفي ألمانيا طلعت 100 في المئة سلبي الحمدالله رب العالمين، وبتركيا عندي عرض جيت وعم بدرب وأحفظ والطيارة انحجزت للسفر إلى دبي وقبل ساعات من الطيران يطلع ال PCR ايجابي".

عرض دبي لم يلغى

وأضاف "اضطرينا أن نتأقلم مع هذا الموضوع العرض لم يلغى وانما تأجل، و بس خلص 7 أيام وتطلع النتيحة يمكنني التحرك، وحرفيا هذه الفترة عاملها تخطيط لشغلات ورا بعض بخلص من الامارات واذهب لجومايكا وخائف أن لا استطيع السفر اليها من وراء فحص الايجابي والسلبي".

وأوضح عمرو أنه كان من الأشخاص الذين كانوا لا يؤمنون بفكرة اللقاح ، ولكن على ما يبدو الآن بات مقتنعًا بضرورة أخذه لاسيما وأن فحصوات الـ PCR غالبا ما تظهر خاطئة.

وختم قائلا "لا أريد أن أكون سلبيًا وأقول أن العطلة الصيفية بدأت سلبية كله رب العالمين يعلم بخفايا الأمور وآكيد له حكمة من وراء هذا الموضوع والعرض لم يلغى بل تأجل وسيكون بشهر 9 هيك عم آخذها من منظرو تاني معنا وقت نعمل شغلات أحلى وهذا يلي الله كاتبه".

وشارك عمرو منذ ساعات بوست له على "إنستغرام" علّق عليه "لو اطّلعنا على الغيب لاستكثرنا من الحمد والخير، الحمد لله رب العالمين دائماً وأبداً".