زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

عمر العبداللات يكشف تفاصيل ديو الزفاف الملكي مع محمد عبده

ET بالعربي | 01 يونيو 2023
عقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني و رجوة آل سيف

عقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني و رجوة آل سيف

مع انطلاق العرس الملكي المنتظر لـ الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن، والآنسة رجوة آل سيف، الجميع يترقب لرؤية الضيوف من كل أنحاء العالم وتفاصيل الزفاف.

ومن التفاصيل الهامة التي نشاهدها اليوم، هي زفة حفل الزفاف والتي ستكون دويتو بين محمد عبده وعمر العبداللات، من خلال أغنية خاصة تعزفها أوركسترا المعهد الوطني الأردني.

ديو الزفاف الملكي

كاتب الأغنية الشاعر السعودي الدكتور صالح الشادي، شرح بعض التفاصيل حول الأغنية من خلال مداخلة مع التغطية المباشرة لـ ET بالعربي، قائلاً: "التحضيرات بدأت من عدة أشهر، وهذا العمل يتحدث عن الروابط السعودية والأردنية في هذه المناسبة الغالية التي تعبر عن فرحة الشعبين والبلدين في الزواج التاريخي، وسيكون شيء مميز يليق بالمناسبة".

وعن كيفية جمع الفنانين القديرين في هذا الديو الخاص، بين د. صالح الشادي أن العمل جمع محمد عبده وعمر العبداللات لأول مرة، وهما رمزين سعودي وأردني، و قامتين كبيرتين لهما تاريخ طويل، ولا يوجد شك أن هذا الزواج ملكي ويتبع الشعبين و المملكتين ولا شك بضرورة مشاركة فنية بين البلدين".


عمر العبداللات يكشف تفاصيل الديو

عمر العبداللات، أيضاً كشف لـ ET بالعربي عن الأغنية التي سيقدمها بصوته إلى جانب محمد عبده، تم تركيب صوتي مع محمد عبده في عمل جميل جداً، من كلمات د. شادي الصالح وألحاني، والأغنية أردنية سعودية، أنا ومحمد عبده سيغني كل منا باللونين السعودي والأردني".

وأضاف صنعنا مزيج بين الفن الخليجي والأردني، ولكن سيكون عمل عربي في نفس الوقت، وسيحبوه أهالي كل الدول العربية ويستمتعوا بسماعه".


وليد توفيق يبارك للأردن والأمير الحسين

وليد توفيق كان معنا أيضاً في مداخلة هاتفية عبر سكايب، ليهنأ الأردن وشعبها في الزفاف الملكي، وقال في مداخلته، "نهني الحبايب في المملكة الأردنية الهاشمية، هذا عرس العرب والأحبا، هذا عرس السعودية أيضاً، من كل قلبي بدي قول ألف ألف مبروك للشعب الأردني وجلالة الملك عبدالله ملك القلوب، والملكة رانيا الغالية، والحبيب ولي العهد الحسين، والآنسة رجوى التي تستحق أن تكون أحسن العرائس في الدنيا".