باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

كيت ميدلتون تنال لقب "رفيقة ملكية لوسام أصحاب الشرف" من تشارلز

عملية سطو مسلح بالقرب من منزل تايلور سويفت

ET بالعربي | 28 سبتمبر 2020
تايلور سويفت- انستغرام @taylorswift

تايلور سويفت- انستغرام @taylorswift

اندلع تبادل لإطلاق النار أثناء عملية سطو مسلح على متجر لبيع الأحذية الرياضية بالقرب من منزل تايلور سويفت في حي تريبيكا العصري في مانهاتن.

وأشار شهود عيان إلى أن مسحلين هاجموا متجر Patron of New York الذي يقع في 151 شارع فرانكلين، بعد الخامسة عصراً من يوم الأحد.

Embed from Getty Images

وأفادت تقارير بأن الشرطة لا زالت تبحث عن عدد من المشتبه بهم، وقالت الشرطة بما معناه: "إن ثلاثة مشتبه بهم فروا من مكان الحادث واتجهوا شرقاً"، وأوضحت بأن اثنين منهم كانا يرتديان سروال جينز أزرق اللون مع تيشرت بيضاء، أما الثالث فارتدى سروال جينز أزرق وتيشرت زرقاء اللون.

تايلور سويفت
حي تريبيكا بعد تعرضه لعملية سطو مسلح- dailymail.co.uk

أحد الشهود قال لصحيفة "نيويورك بوست" بما معناه: "انه لأمر مثير بأن نرى جريمتين مسلحتين في المكان نفسه خلال شهر"، وأضاف: "أنا اختار الأمان على الوصول إلى متجر للأحذية الرياضية في كل مرة".

ووفقاً للشرطة، فإن أربعة رصاصات أُطلقت مساء الأحد ولكن لم يُسجل وقوع إصابات. ولفت نادل في أحد المطاعم المحيطة إلى انه "فجأة سمعنا أربع رصاصات وقد شعرت بالخوف. لقد رأيت الناس يركضون في مكان الحادث، يبدون خائفين وقد قفزوا في السيارة".

تايلور سويفت
حي تريبيكا بعد تعرضه لعملية سطو مسلح- dailymail.co.uk

وهي عملية إطلاق النار الثانية خلال هذ الشهر، ولكن لم يتضح ما إذا كانت تايلور سويفت موجودة في منزلها لحظة إطلاق النار أم لا.

في السنوات الأخيرة، اشترت تايلور أربع عقارات في شارع فرانكلين بقيمة خمسين مليون دولار، ثم قامت بمشروع تجديد ضخم لجمع العقارات الأربعة بمشروع واحد، وتُقدر مساحة العقارات الأربعة بـ18653 قدم مربع.   

تايلور سويفت
حي تريبيكا بعد تعرضه لعملية سطو مسلح- dailymail.co.uk

تريبيكا أحد أرقى أحياء نيويورك وأكثرها ثراءً، تعرض لضربة قاسية من قبل اللصوص، بعدما أقفل أصحاب المتاجر أعمالهم بسبب انتشار وباء كوفيد 19، كما أن الحي تعرّض للنهب وسط الاحتجاجات التي شهدتها الولايات المتحدة بعد حادثة مقتل جورج فلويد.

في مارس من العام الماضي، قام شابٌ يبلغ من العمر 23 عاماً، باقتحام شقة تايلور ونهبها. وفي الشهر التالي، حُكم على روجر ألفارادو بالسجن لمدة تتراوح بين سنتين وأربع سنوات لمطاردته تايلور باستمرار، وكان قد تم اعتقاله في مارس 2015 بعد محاولته الصعود إلى شقة تايلور بعد استخدامه سلم للصعود إلى الشرفة وتحطيمه الزجاج.