جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

عن قصص حقيقية..قريبا دينا الشربيني و شيرين رضا في "حدث بالفعل"

ET بالعربي | 04 سبتمبر 2023

شيرين رضا ودينا الشربيني يتصدران بوستر "ولو بعد حين" وهي ضمن حكايات مسلسل "حدث بالفعل" المقرر عرضها قريبًا،" مضيفة "عن قصص حقيقية تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية أبرز ما ستطرق له حلقات العمل.

"حدث بالفعل" يتكون من 101 قصة

حكاية "ولو بعد حين" تضم عدد كبير من الفنانين ومنهم إسلام حافظ، بسنت حاتم، شيرين رضا، دينا الشربيني، وهي من إخراج هشام الرشيدي، والحكاية إحدى قصص مسلسل"حدث بالفعل" الذي يتكون من 101 قصة، تتعلق بقضايا مختلفة.

ومن أبرز القضايا التي يناقشها العمل هي قصص الأمراض النفسية، التي تؤثر سلبيًا على حياة الأفراد المُصابين بها، والمُحيطين بهم، وتدور أحداث القصص في قالب تشويقي وإنساني.

يذكر أن شيرين شاركت مؤخرًا في فيلم "تحت تهديد السلاح" بجانب حسن الرداد، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، ونال إعجاب الجمهور، بعد عرضه، ودارت أحداث الفيلم في إطار تشويقي، به نوع من الإثارة.

وشارك فيه أيضا عدد من الفنانين ومنهم مي عمر، بيومي فؤاد، أحمد بدير، عمرو عبدالجليل، عباس أبوالحسن، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

من جهة ثانية، وحسبما علق حساب عبر انستقرام غادة عبدالرازق قولها "موعدنا مع النجمه غادة عبد الرزاق ومسلسل حدث بالفعل (تحت الحزام )، وعلى الأرجح أن عرض العمل سيكون عاىة إحد