إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

عودة الضحكة لوجه الشيف بوراك بعد أزمته .. ووالده يعلّق

ET بالعربي | 22 يوليو 2023
الشيف بوراك ووالده - صورة من موقع yasemin التركي

الشيف بوراك ووالده - صورة من موقع yasemin التركي

تعود ضحكة الشيف بوراك مجددًا اليوم بعد عدد من الفيديوهات الحزينة التي شاركها صاحب سلسلة مطاعم "كزن بوراك" بالتزامن مع الأزمة التي يمر بها مع والده والتي دفعته لرفع دعوى قضائية عليه بتهمة فيها بالاحتيال واستغلال اسمه.

الشيف بوراك

واليوم شارك CZN Burak صور وستوريهات يبدو فيها بحالة معنوية أفضل ، وفيديو  يظهر فيه والضحكة تملأ وجهه من أمام المول الذي سيفتتح فيه مطعمه الجديد عبر ستوري انستقرام، معلقًا " سيتم افتتاح أول مطعم للشيف بوراك في اسطنبول في سبتمبر .. شكرا جزيلا لدعمكم."


إسماعيل أوزدمير والد بوراك "ورث جينات والدته"

إسماعيل أوزدمير İsmail Özdemir والد بوراك، والذي بحسب الادعاءات ، باع جميع حقوق المطعم لرجل أعمال أجنبي مقابل 41 مليون دولار، كان قد صرح لوسائل إعلامية تركية قائلًا " حقي يهدر، الموضوع ليس احتيال.. أنا المالك الحقيقي، ومن ساهم في تكوين ثروته.

كما تابع في تصريحاته عن ابنه بوراك والمعروف بجميع أنحاء العالم حتى من قبل الزلزال بسنوات، أنه "قدم المساعدة في منطقة الزلزال الذي ضرب تركيا في هاتاي بغرض الاعلان والشهرة.. " مضيفًا انه "ورث جينات والدته وصنع عداوة مع والده".

إسماعيل أوزدمير والد الشيف بوراك - صورة من موقع yasmin التركي
إسماعيل أوزدمير والد الشيف بوراك - صورة من موقع yasmin التركي

قصة بوراك ووالده مازالت تتصدر حديث الناس والتحليلات عبر السوشيال ميديا ، وفي الواقع، الأغلبية متعاطف جدًا مع Czn Burak حيث لم يكف محبيه عن تقديم الحب والدعم له.

لكن لوحظ من تعليقات البعض وبعض التقارير وهي غير معروفة المصدر ، أن العلامة التجارية والمشاريع هي ملك لوالده بالأصل منذ 40 عامًا والذي ورث عنه وعن جده فن الطبخ، وهناك اعتقادات سائدة بأنه هو من أصبح يملك هذه المشاريع .

إسماعيل أوزدمير والد الشيف بوراك - صورة من موقع yasmin التركي

الأزمة بين بوراك ووالده بحسب وسائل إعلام تركية قد بدأت في فبراير الماضي بعدما قدم الابن مساعدات لضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا، إذ اعترض الأب على أنشطة ابنه الخيرية، فقرر الأب قطع علاقته بابنه.

ومن المنتظر أن تشهد عدلية شاغليان أولى جلسات المحاكمة في سبتمبر القادم. ويطالب بوراك، الذي يزعم تعرضه للخداع، المحال التجارية التي تستخدم اسمه وصورته بإزالة اللافتات.


بوراك يستعد لافتتاح مطعمه في اسطنبول

كان بوراك قد شارك فيديو سابق يعلن فيه عن افتتاح أول فرع له في مول باسطنبول وهو الفرع الوحيد له في المدينة، مضيفًا  "من فضلك لا تخلط بينه وبين أماكن وهمية أخرى".

كما سبق وشارك فيديو علق عليه " سنشارك معك قريبا تاريخ الافتتاح.. ليس لدينا أي فروع أخرى في اسطنبول..لدينا فروع في دبي وقطر وطاجيكستان "، مضيفا "من فضلك لا تصدق أي مطعم مزيف في اسطنبول هذا هو أول مطعم لي في اسطنبول".

وكان بوراك شارك فيديوهات وصور خلال تواجده منذ أيام في مطعمه في قطر، موجهاً الشكر لعائلته هناك لوقوفهم الى جانبه ودعمهم له في محنته التي يواجهها.

الشيف بوراك مع موظفيه في مطعمه في قطر
الشيف بوراك مع موظفيه في مطعمه في قطر