بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

عودة العاصوف بجزء ثالث في رمضان وتركيز على حقبة التسعينات

ET بالعربي | 08 مارس 2022
 ليلى سلمان، ناصر القصبي وأمينة العلي

ليلى سلمان، ناصر القصبي وأمينة العلي

حماس كبير  عند الجمهور مع عودة المسلسل السعودي "العاصوف 3" بجزئه الثالث بعد كشف حساب MBC GROUP PR على تويتر عن أن الجزء الثالث من العمل في رمضان 2022 سيركز على حقبة التسعينات بتفاصيلها الاجتماعية وخطوطها السياسية والفكرية والحياتية على MBC1 وشاهد VIP.

المسلسل بطولة كل من ناصر القصبي، عبد الإله السناني، حبيب الحبيب، ريم عبدلله، ليلى السلمان، عبد العزيز سكيرين، ريماس منصور، زارا البلوشي وغيرهم.

صورة من العاصوف

الجمهور تساءل كيف ستكون علاقة جهير (ريم عبدالله) بخالد (ناصر القصبي) في الموسم الثالث، وهناك من أبدى حماسة لبدء عرض العمل وبأنه ومسلسل "الاختيار" من أكثر الأعمال التي تستحق الانتظار.

وهناك أيضًا من أبدى إعجابه بأغنية العمل والتي سبق وقدمها راشد الماجد بصوته.

ناصر القصبي "تطور فكري ونفسي للشخصيات"

ناصر القصبي

بالعودة إلى بيان mbc بعد إعلانها رسميًا عن الموسم الثالث من "العاصوف 3" في رمضان 2022 كشف ناصر القصبي عن تطور على الصعيد الفكري والنفسي سيحصل لشخصيات العمل، إلى جانب بروز خطوط درامية جديدة تحمل قيماً إنسانية تعبر عن الواقع الاجتماعي خلال تلك المرحلة الهامة."

عبد الإله السناني "تطور كبير جداً في شخصية محسن"

العاصوف

عبد الإله السناني أشار الى أن "هناك تطور كبير جداً في شخصية محسن، مع تصاعد سريع وشيّق في الأحداث. سابقاً تابعنا صراعاً بين شخصية محسن وبين كل من الأم والأخ خالد خلال الجزئين الماضيين، أما اليوم فالصراع بات مع الأسرة ككل.

حبيب الحبيب "سعيد بعودة العاصوف"

أعرب حبيب الحبيب عن سعادته بالعودة إلى العاصوف في جزئه الثالث سيّما وأنه يتطرق إلى حقبةٍ زمنية عاشها بنفسه في مطلع شبابه، لذا فهي تمثّل جيله والتحديات التي مرّ بها.

ريم عبدالله "جهيّر في هذا الجزء مختلفة تماماً عن الجزئين الماضيين"

ريم عبدالله

تطرقت ريم عبدالله الى شخصيتها التي ستلعبها قائلة "جهيّر في هذا الجزء مختلفة تماماً عن الجزئين الماضيين، فقد نضجت وكبر ابنها وتغيرت ظروفها وظروف عائلتها.. هي ليست تلك الفتاة المراهقة التي أحبّت ابن خالتها خالد وتحملته في كل شيء بسبب غيرتها الشديدة عليه وتعلّقها به، فقد كبر الجميع وكبرت مشاكلهم معهم، لذا أعد الجمهور بأنهم سيتابعون جهيّر المختلفة في كل شيء."

عبد العزيز السكيرين "تحمل الشخصية تطوراً على جميع المستويات"

عبد العزيز  السكيرين تحدث عن شخصية محمد الطيّان التي يقدمها قائلا "تحمل الشخصية تطوراً على جميع المستويات ففيها تصاعد درامي لافت، وتمرّ بأحداث شيّقة مستمدة من طبيعة أحداث هذا الجزء.

ريماس منصور "دور (طرفة) مختلف ومليء بالأحداث"

تصف ريماس منصور التي تقدم شخصية (طرفة) العمل في هذا الموسم على أنه "مختلف ومليء بالأحداث الشيّقة والجديدة والمفاجئة، والغنية بالتطورات السريعة.

العاصوف

زارا البلوشي "شخصية (سارة) ستمر بمرحلة تفاجئ المشاهدين"

توضح زارا البلوشي أن شخصية (سارة) التي تقدمها ستمر بمرحلة تفاجئ المشاهدين إذ "ستتحول من المرأة الهادئة والمسالمة التي يتخذ أهلها وزوجها القرارات الحاسمة بالنيابة عنها إلى شخصية ثائرة، وذلك مردّه التغيير الجذري الذي سيصيبها".