جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

عودة للذكريات والإنجازات مع ماجد عبدالله في الكويت

ET بالعربي | 09 فبراير 2024
زيارة الكويت - حساب ماجد عبدالله

زيارة الكويت - حساب ماجد عبدالله

ترحيب كبير وتفاعل لافت رافق لقاء جمع عملاقين من الجيل الذهبي، جاسم يعقوب وماجد عبدالله في الكويت والذي شاركه تلفزيون "الراي" وحمل أجمل الذكريات واللحظات التي لا تُنسى.

ماجد عبدالله

وصل الكابتن ماجد الكويت ليحل ضيفًا على برنامج "مع بوشعيل" مع نبيل شعيل والذي قال انها أجمل مفاجأة. بينما قال جاسم يعقوب "فيني شرف وفخر انه اول ما نزل المطار اتصل فيني .. شي اعتز فيه لان معناته انه في تقدير لي وبين وبينه كل مودة واحترام ".

جاسم يعقوب وماجد عبدالله

جاسم يعقوب وماجد عبدالله

نبيل شعيل جاسم يعقوب وماجد عبدالله  في الكويت

ماجد عبدالله في الكويت الراي

ماجد عبدالله في الكويت

كما عبر ماجد عبدالله عن سعادته قائلًا: "لا أعتبر نفسي ضيفًا بل من أهل البلد"… "أنا سعيد بتواجدي مع أصدقائي لما قدمه للكرة طيلة حياته مع بقية النجوم".

وعبر اكس شارك بصورة معلقاً: سعدت بزيارتي للكويت الشقيقة بعد غياب طويل عنها، وزاد سعادتي بلقاء اللاعب الكويتي الكبير جاسم يعقوب، هذا النجم الذي سطر اسمه في سماء الكرة الكويتية والخليجية والعربية والآسيوية بمداد من الذهب. ‏سعيد جداً بالتطور الكبير للكويت العزيزة جداً مع دعواتي أن يحفظ الله الكويت وأميرها وشعبها.

جاسم يعقوب و ماجد عبدالله  في الكويت

وشارك في رسالة أخرى صورة معلقاً: سعيد جداً بلقاء السيدة الكويتية الفاضلة خولة الحساوي وأبنائها الكرام، وأشكرها على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال منذ وصولنا الكويت، سعدنا بزيارة هذه العاشقة النصراوية للكيان العالمي، والله يحفظ الكويت العزيزة وأهلها .

ماجد عبدالله

الجمهور ونجوم الرياضة احتفلوا بهذا اللقاء التاريخي عبر اكس حيث غرّد أحد المتابعين " ماجد عبدالله الرجل الذي لم يختلف عليه إثنان". وكتب عبدالرحمن اللاحم : الأسطورة ماجد عبدالله ⁦‪@M_Abdullah_9‬⁩ يزور الكويت وكان أول من التقى به النجم الخالد جاسم يعقوب ‏ماجد احمد عبدالله ليس مجرد أسطورة و إنما أيقونة تاريخية خالدة.

ماجد عبدالله

وقال غيره: لعبت انت و جاسم في منتخب الخليج عام 81 بمناسبة العيد الوطني للكويت ضد هامبورغ الألماني و سجلت انت هدف من صناعة جاسم .. أتذكر المباراة و كانها اليوم . ‏و كانت المباراة هذي اللي عرفتني على النصر . ومن التعليقات أيضاً: الله .. ‏زمن طويل يا جاسم يعقوب 🇰🇼 🌷 ‏جاسم، الوجه الرياضي لـ عبدالكريم عبد القادر رحمه الله ⚽️ ‏ماجد، الوجه الرياضي لـ طلال مداح غفر الله له.