الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

حفل شيرين عبدالوهاب : أنا النهاردة صوت الكويت

بوراك أوزجفيت خلال إطلاق إيلي صعب مشروعه السكني على البوسفور

شيرين تبكي على المسرح في الكويت

عودة نسرين طافش إلى زوجها بعد 6 أشهر من الطلاق

ET بالعربي | 23 أبريل 2023
نسرين طافش وزوجها - صورة من انستغرام

نسرين طافش وزوجها - صورة من انستغرام

يبدو أن العلاقة العاطفية بين نسرين طافش، وطليقها الدكتور شريف الشرقاوي خبير العلاج بالطاقة، قد شهدت تحسنًا خلال الأيام الأخيرة، وذلك بعد عودة متابعة بعضهما البعض عبر "انستقرام" وذلك بعد طلاقهما في شهر نوفمبر الماضي.

وقالت مصادر مقربة من نسرين طافش، لـ"ET بالعربي" أنها عادت إلى زوجها شريف الشرقاوي مُجددًا، وذلك بعد حل جميع الخلافات والمشاكل التي تسببت في انفصالهما، ومن المقرر الإعلان عن التفاصيل كافة خلال الفترة القليلة المقبلة.

نسرين طافش وزوجها

عودة نسرين طافش، إلى زوجها بدأت تأخذ شكلاً معلناً للجمهور، حيث علقت على إحدى صوره على "انستجرام" مؤخراً، بقولها: "بحبك يا بيبي"، ليرد عليها قائلاً: "ملكتي أنتِ".

نسرين طافش وزوجها

وكان شريف الشرقاوي، قد كشف في وقت سابق عن طلاقه، في نوفمبر الماضي، بعد سؤال من إحدى المتابعات عبر "انستقرام"، والتي تساءلت بقولها: "فين نسرين طافش؟.. اتطلقتوا؟"، ليرد عليها بقوله: "تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة.. وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدًا بين البشر.. المهم هو السلام والاحترام". 

وجاء الانفصال بين الطرفين بعد زواج دام 5 شهور فقط، حيث أعلنت الخبر لجمهورها في شهر يوليو الماضي، عندما نشرت حيث صورة يدها وهي مرتدية خاتم الزواج، عبر "انستقرام "، معلقة عليها بقولها: "ما جمعه الله.. اللهم بارك هذه الوحدة واحفظ هذا الحب الأبدي دائمًا وأبدًا".