وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

عوضاً عن الاحتفال بمناسبة واحدة.. دنيا سمير غانم تحتفل بمناسبتين

ET بالعربي | 02 يناير 2020
دنيا سمير غانم - إنستغرام @donia.samir.ghanem

دنيا سمير غانم - إنستغرام @donia.samir.ghanem

إحتفلت دنيا سمير غانم بعيد ميلادها الذي تزامن مع حلول العام الجديد بأجواء من الفرح حيث جمعت حولها مجموعة من النجوم إلى جانب زوجها رامي رضوان وشقيقتها إيمي و أبرزهم كريم ومحمد عبدالعزيز، شيكو ، هشام ماجد وغيرهم. 

تميزت إطلالة دنيا بـ sequined suit عصري  اضافت له الاكسسوار الذهبي كما شاركت متابعيها على حسابها على إنستغرام  بأكثر من صورة وستوري من الحفلة التي اقيمت في منزلها ليرد عليها عدد كبير من الفنانين و الاعلاميين متمنين لها عيدا سعيدا كبشرى، ليلى علوي، ريهام أيمن، و شيرين حمدي.

 حتى أن بعض النجوم عايدوا دنيا على حساباتهم منهم حسن الرداد الذي نشر صورتها وكتب: عيد سعيد يا أختي اتمنى لك كل السعادة والنجاح في حياتك. 

ستوري

 وأبرز ما نشرته دنيا إضافةً إلى صورها مع المدعوين صورة تجمعها بأختها إيمي علقت عليها: أحبك جدًا يا أختي الغالية وابنتي الصغيرة. ربنا يخليكي ليا  فنالت أكثر من 97 ألف لايك.

 أما في صورةٍ أخرى فظهرت إلى جانب زوجها واكتفت بالتعليق من خلال القلب ليرد بعدها رامي بقلوب وينشر بدوره الصورة على حسابه مع رسالة رومانسية كتب فيها : كل سنة وإنت ناجحة ومتفوقة وشاطرة كل سنة وإنت أغلى زوجة وأم وصديقة كل سنة وإنت مصدر سعادة وبهجة لجمهورك في كل حتة في الكون وختم بـ:" إنزل يا جميل في الساحة". ونال بوست أكثر من 47 ألف لايك. 

View this post on Instagram

❤️

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

تجدر الاشارة إلى أن البعض لمح  إلى التغيير الحاصل في شكل دنيا وخاصة فقدانها للوزن والذي بدا واضحاً من الصور التي نشرتها .