وفاة ثناء دبسي عن عمر يناهز الـ83 عاماً

وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

تقارير: هل ديبيكا بادوكون حامل بطفلها الأول من رانفير سينغ؟

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

أبرز نجوم الدراما الرمضانية غائبة عن موسم 2024

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

طارق العريان مهنئاً حسام حبيب على اغنية "كدابة": جامدة أوي

نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

غاب نيمار فحضر شبيهه

ET بالعربي | 29 نوفمبر 2022
صورة من تويتر لشبيه البرازيلي نيمار في مدرجات ملعب 974 في قطر 2022

صورة من تويتر لشبيه البرازيلي نيمار في مدرجات ملعب 974 في قطر 2022

ظهر يوم أمس الإثنين وبشكل مفاجئ اللاعب البرازيلي نيمار  وهو يتجوّل بين المارة في شوارع الدوحة، ليتبيّن فيما بعد أنه ليس سوى شبيهه. كما عاد وظهر في ملعب المباراة قبل بدايتها ليعود ويظهر بين المشجعين خلال المباراة بين البرازيل وسويسرا.

ونشر حساب فوكس سوكير ( FOX Soccer ) مقطع فيديو، قال إنه يعود لـ نيمار متجولاً في شوارع العاصمة القطرية الدوحة، ثم اتضح لاحقاً أن المحطة وقعت في الفخّ وأنه ليس سوى شبيه اللاعب البرازيلي. وأظهر المقطع نيمار وهو يتجول وبجواره عدد من المعجبين، وقد حاول العديد من المارة التقاط الصور معه. وأثار المقطع الذي نشره عدد كبير من المواقع الرسمية منهم موقع الجزيرة مباشر، موجة من التفاعل والسخرية حيث كتب الموقع : "شاهد: شبيه نجم منتخب #البرازيل اللاعب #نيمار دي سيلفا يتجول في سوق واقف بالدوحة وبجواره عدد من المعجبين لالتقاط الصور معه #كأس_العالم_قطر_2022"

ومن أكثر تعليقات المغردين على الفيديو أن نيمار لا يستطيع السير لوحده بهذا الشكل في شوارع الدوحة.

ولم يقتصر الأمر على ذلك، فقد استطاع شبيه نيمار تخطي منطقة الجماهير والدخول إلى أرضية الملعب بعد اعتقاد رجال الأمن أيضاً أنه اللاعب البرازيلي نفسه وليس شبيهه، وشوهد في مقطع فيديو وهو يتقدم محاطاً بالأمن لأخد الصور مع بعض المشجعين في المدرجات، ونشر موقع “VIVA SPORT” فيديو يُظهر شبيه نيمار داخل الملعب الرئيسي محاطاً برجال الأمن وهو يتقدم للتوقيع لعدد من المعجبين. وكتب : "شبيه نيمار لم يكتفي بخداع الناس في شوارع قطر بل حتى المنظمين ادخلوه الملعب يعتقدون انه نيمار" .

 

كما عاد شبيه نيمار وظهر في المدرجات بين المشجعين قبل بداية المباراة، حيث نشر موقع "ScreenMix" على تويتر فيديو له بين الجماهير في المدرجات وهم يحاولون التقاط الصور التذكارية معه مع تعليق :"أنه يشبه نيمار أكثر من نيمار نفسه".

من جهة ثانية كان نيمار الحقيقي قد شغل العالم بعد أن عبّر  عن إحباطه بعد تعرضه لإصابة في الكاحل خلال مباراة البرازيل الأولى أمام صربيا، حيث يتخوّف كثيرون من أن تهدد طموحه بالفوز مع منتخب بلاده بالبطولة التي تقام في قطر، وإضافة اللقب السادس للبرازيل في تاريخ كأس العالم.

كاحل نيمار بعد تعرضه للإصابة في المباراة مع صربيا - قطر 2022
كاحل نيمار بعد تعرضه للإصابة في المباراة مع صربيا - قطر 2022