وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

غبريال يمين يتحدث من إفتتاح فيلم هردبشت عن دوره في وأخيراً

ET بالعربي | 12 أبريل 2023
غبريال يمين من افتتاح فيلم هربيشت - من تصوير غسان أفلق

غبريال يمين من افتتاح فيلم هربيشت - من تصوير غسان أفلق

على هامش افتتاح فيلم "هردبشت"  لـ محمد دايخ الذي ينطلق في الصالات يوم غد 13 أبريل في بيروت، التقى ET بالعربي غابريال يمين، الذي تحدث عن مشاركته بالفيلم، والذي يتناول صورة واقعية لحياة ضواحي بيروت الفقيرة  من دون تجميل، حيث ساهم حضور غبريال يمّين بدور طلال، وهو تاجر خردة وممنوعات، في إثراء الفيلم، بأدائه الواقعي المتقن والمميّز.

بوستر فيلم هردبشت

وبرز فؤاد يمّين أيضاً في شخصية ميكانيكي السيارات المعلّم طانيوس، ولاحظ أن "هردبشت من الافلام  القليلة التي تنطلق من حقيقة معينة مقدّماً الصورة كما هي من دون تلميع او تنظيف وبلا كذب، وهو فيلم صادق ابن بيئته، ويتناول  بيئة هي عادةً مهمَّشة إعلامياً وفنياً، بخباياها ويومياتها وخصائصها الإيجابية والسلبية". ووصف "هردبشت" بأنه "مرآة لمجتمع ويُظهر الأشياء على حقيقتها". 

فيلم هردبشت

رندة كعدي من فيلم هردبتش

وأدّت ألكسندرا قهوجي دور زكية، وهي "امرأة منبوذة من المجتمع لانها مطلّقة تضطر إلى ان تلجأ إلى الدعارة، وتعيش مع شاب يدعى علي لكي يهتم بابنتها، في المبنى الذي تقطنه إم حسين (رندة كعدي) وأولادها الثلاثة.  واعتبر عبريال أن "هردبشت" يفتح "باباً غير تقليدي لم تفتحه السينما اللبنانية، وهو فيلم جريء".

من افتتاح فيلم هرديشت - صورة من تصوير غسان أفلق
من افتتاح فيلم هرديشت - صورة من تصوير غسان أفلق

وقال لنا غابريال "محمد صديقي وأخيه ورندة صديقة عمري ونحن عم نتشارك كلنا مع بعضنا كي نسند الجيل الجديد ويكمل الطريق من بعدنا"، مشددا على أن "الفيلم يحكي عن الانسان ووجعه كله في أي مكان وليس لمنطقة محددة".

final

غابريال يمين عن دوره في وأخيرا: لم أستطع أن أستمتع به

وعن مشاركته بدور الطبيب البعيد عن المهنية في مسلسل و أخيرا في رمضان 2023 قال " كان دور لم أستطع أن أستمتع به كونه كان مريضًا في تلك الفترة"، مضيفا " شركة الانتاج عملت جهدها كي لا تتعبني وكان الشغل مع الصباح وقصي خولي مريح وأول مرة أشتغل مع قصي ونادين وكنت مرتاحًا وسعدت بهذه التجربة".

مسلسل وأخيرا

قصة فيلم هردبشت

ويتناول الفيلم قصة عائلة تتألف من "إم  حسين" وأبنائها الثلاثة، تعيش في أحد أحياء  ضواحي بيروت الفقيرة. أصغر الشبّان الثلاثة ملتزم دينياً، خلافاً لشقيقيه اللذين يروّجان المخدرات. ويضغط تاجرا المخدرات على أخيهما الأصغر للعمل معهما مستفيدين من كونه ذا سمعة حسنة. وتتوالى سلسلة تطورات تعيث الفوضى في العائلة وفي الحيّ الذي تقطن.

وتولت إنتاج الفيلم شركة "فينيسيا".