فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غرايمز تتحدث علنيًا عن "تكنو ميكانيكوس" الطفل 3 من إيلون ماسك

ET بالعربي | 11 سبتمبر 2023
إيلون موسك  وغرايمز - إنستغرام

إيلون موسك وغرايمز - إنستغرام

بعد يوم واحد فقط من انتشار خبر الطفل الثالث الجديد بين ايلون ماسك و غراميز والذي تداولته السيرة الذاتية القادمة لصاحب Space X و Tesla ، أكدت غراميس الخبر عبر منصة اكس واصفة استقبال " تكنو ميكانيكوس " بالخاص جدًا.

كما قالت أن تكنو الصغير لطيف جدًا لكن أولويتها هي إبقاء أطفالها بعيدًا عن أعين الناس.

وبالعودة إلى قصة الخلاف بينها وبين مديرة المشروع في شركته، نورالينك شيفون زيليس، اعتذرت Grimes منها بالرسالة قائلة ما معناه "لم يكن هذا خطأها، من فضلكم لا تغضبوا منها! نحن نحترم بعضنا البعض كثيرًا ونحن متحمسون لأن نصبح أصدقاء وأن نجعل الأطفال يكبرون معًا."

زوجة ايلون ماسك غرايمس

واعتذرت مغنية "Crystal Ball" لكاتب السيرة الذاتية والتر إيزاكسون، الذي شارك سابقًا صورة لإيلون وشيفون مع توأمهم في منشور بتاريخ 7 سبتمبر وتم حذفه وقتها ، قائلة أن الوضع كان "يمزق عائلتي تمامًا".

وتابعت غرايمس : "أعتذر حقا عن الرد على والتر بهذه الطريقة .. كان ذلك رد فعل داخليًا على شيء كان صعبًا للغاية بالنسبة لي. لم يتم التواصل بشكل جيد عن التوأم في الماضي، لكنني الآن أفهم تمامًا ما حدث …"

غرايمز
Grimes instagram 

عادت وأكملت عن شيفون قائلة: " يتم تحريض النساء في كثير من الأحيان ضد بعضهن البعض. والواضح جدًا أن شيفون إنسانة رائعة بعد الحديث معها وكلانا يريد فقط الأفضل لأطفالنا".

شيفون ، من جهتها ، ردت على الرسالة مؤكدة أن كل شيء كان على ما يرام بين الاثنين. "في نهاية اليوم انتهى كل شيء للأفضل! شكرًا لك على الوقت الذي أمضيته للتواصل وفهم الموضوع . سعيدة جدًا لأننا حظينا بمثل هذه المحادثة الرائعة.. انتظر بلاي ديت بين الأطفال وتهانينا بالطفل تاو أيضًا!"

شيفون ام اولاد  ايلون ماسك


كم عدد أبناء ايلون ماسك Elon Musk؟

ايلون ماسك ، البالغ من العمر 52 عامًا، أصبح أب لـ11 طفلًا بما في ذلك مولودهما الأول الذي توفي في ولاية نيفادا عن عمر يناهز 10 أسابيع بسبب متلازمة موت الرضع المفاجئ. رحب بستة أطفال ومنهم توأمان، من زوجته السابقة جوستين ماسك..

وفي عام 2021، استقبل ماسك طفلين توأم من شيفون زيليس.

اولاد elon musk

ومع تيكنو ، أصبح لماسك 3 أطفال من غرايمز. واللافت أنه تم تسمية الثلاثة أسماء تسببت في ارتباك جماعي للجماهير! الابنة Exa Dark Sideræl، التي أطلقوا عليها اسم Y، و X Æ A-12، والذي يُنطق "Ex Ash".

ابن ايلون ماسك
ابن ماسك X Æ A-XII

اولاد ايلون ماسك و غرايمز