جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

غزة حاضرة في كلمات النجوم في مهرجان ضيافة 2023

ET بالعربي | 22 نوفمبر 2023
مهرجان ضيافة 2023 - صورة معدلة

مهرجان ضيافة 2023 - صورة معدلة

تكريماً لروح وإحياء لذكرى الراحلة فاتن حمامة وبعد مرور ثمانية أعوام على وفاتها، انطلقت الدورة السابعة من مهرجان ضيافة DIAFA المقام في فستيفال باي وبحضور نجوم من العالم العربي والعالم ومن تركيا.

غزة والإنسانية في كلمات النجوم

كلمات بعض النجوم خلال الحفل تطرقت الى الحديث عن الوضع المزري الذي تعيشه غزة، حيث كانت دعوات من قبل منى زكي و كارول سماحة و ماغي بو غصن بالعودة إلى الإنسانية، وبأن يرحموا الإنسان في غزة خصوصا وأن الأطفال الأبرياء هم من يدفعون ثمن الحرب المستمرة على القطاع منذ أكثر من شهر.

كارول التي قدمت في بداية الحفل أغنية "طفولة" تفاعل الجمهور مع اختيارها للأغنيات بالحفل، حيث ابتعدت عن غناء أغانيها العاطفية وغنت الى جانب أغنيتها الأولى اغنية "ستنتهي الحرب" التي أصدرتها منذ فترة.

وقالت في كلمة لها بعد تكريمها " غزة أنت العنفوان الله يرحم كل شهداء غزة وشهداء الصحافة".

أيضاً كانت كلمة إلهام علي مؤثرة عن فلسطين حيث قالت "اسمحولي ختاما أقول جملة مقتبسة من رواية أصدرتها  بالعين المجردة تقول "مهما كانت أوجاعنا عظيمة سيرتفع صوت الآذان لينادي بيوم جديد.. نسأل الله تعالى أن تنتهي مأساة فلسطين وأن يرتفع صوت الآذان لهم ولنا ويرحم شهدائهم.

كما حضرت فلسطين من خلال أغنية "زهرة المدائن" لـ فيروز والتي قدمتها إحدى فرق الكورال في بداية الحفل، كما أضيف كود على الشاشة خلال بث الحفل لدعم فلسطين.

سعد لمجرد مفاجأة مهرجان ضيافة 2023

أما مفاجأة المهرجان فكانت إطلالة سعد لمجرد الذي تمّ تكريمه بالرغم من تحفظ القائمين بالكشف عن اسمه مسبقاً.

سعد لمجرد

ووصل سعد قبل وقت قصير من تكريمه بلوك شعر باللون الأشقر، و شوهد وهو يتوجه للجلوس على نفس الطاولة التي  تواجد عليها أمير كرارة و كارول سماحة ونادية الجندي.

ST- post 1

وأهدى الجائزة لوالديه وللملك المغربي محمد السادس ، قائلاً في كلمته "شكراً بالزاف على هذا الحب والتقدير.. فرحان اني موجود معكم والله يرحم شهداء فلسطين".

فيديو متداول لـ هدى حسين

كما تداولت السوشيال ميديا فيديو لـ هدى حسين يظهر اطلالتها في ممر الفندق المتواجدة في داخله بدبي، مع تعليق "واثقة الخطوة يمشي ملكا".


الهام علي أفضل ممثلة سعودية

وتم تكريم إلهام علي كأفضل ممثلة سعودية، حيث تنضم إلى نخبة الفائزين بهذه الجوائز وتحصل على جائزة أفضل ممثلة سعودية عن أعمالها الأخيرة وهي فيلم "تشيللو" ومسلسل"جريمة قلب".

الهام علي

بوراك دينيز يخطف الأضواء في مهرجان ضيافة

بوراك دينيز الذي كان قد توجه برسالة إلى متابعي ET بالعربي بانتظار مقابلته قريبا، خطف الأضواء لحظة وصوله، حيث ارتدى بدلة توكسيدو باللونين الأوف وايت والأسود.

بوراك دينيز

ماغي بو غصن ترند وتتصالح مع باميلا الكيك

وتصدر هشتاغ ماغي بو غصن الترند على إكس لبنان، حيث تفاعل الجمهور مع اطلالتها، اذ حضرت برفقة زوجها المنتج جمال سنان. وأخذتنا ماغي معها بجولة التقت فيها كل من بوراك، باميلا الكيك حيث تم الصلح بينهما بعد خلاف لسنوات، وأيضا التقت بـ منى زكي.

ماغي بو غصن و باميلا الكيك

 

وتداول الجمهور صور و فيديوهات لـ ماغي من داخل الحفل، حيث تشارك هدى حسين و جورج خباز الجلوس على نفس الطاولة.

باميلا الكيك تصل بـ هليكوبتر 

تفاعل الجمهور أيضا مع وصول باميلا الكيك بـ هليكوبتر ، حيث على ما يبدو لازالت متأثرة بدور (عليا كرم) الذي قدمته في كريستال، اذ قالت وهي تسير على السجادة الحمراء "سايكووو هبلة".


عن مهرجان ضيافة

يشتهر المهرجان بتكريمه لشخصيات مميزة عربياً وعالمياً وتسليط الضوء على إنجازاتهم.