باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

غموض حول مكان ومصير كريستيان أتسو

ET بالعربي | 09 فبراير 2023
كريستيان أستو - صورة من انستقرام

كريستيان أستو - صورة من انستقرام

على الرغم من الإعلان عن إنقاذ كريستيان أتسو منذ يومين وبأنه تم نقله إلى المستشفى مصاباً بجروح، يبدو أن الغموض عاد ليلف مصير لاعب كرة القدم الغاني بعد زلزال تركيا.

فبعد إعلان نائب مدير نادي هاتاي سبور مصطفى أوزات بأنه تم إنقاذ كريستيان أتسو، وكيل اللاعب يشير إلى غموض حول مصير أو مكان كريستيان، إذ غرّد على حسابه على تويتر كاتباً بما معناه: "نحن نبذل جهدنا لتحديد مكان كريستيان"، وتابع وكيل اللاعب نانا سيشير قائلاً: "يمكنكم أن تتخيلوا أن هذا وقتاً مدمراً للعائلة".

وأضاف بما معناه: "بعد  تحديث النادي يوم أمس عن أنه تم انتشال كريستيان من تحت الأنقاض، لا يمكننا أن نؤكد لغاية الآن مكانه".

مدير نادي هاتاي سبور فولكان ديميريل أخبر موقع Spor Arena بأنه لا أخبار عن مكان أتسو أو المدير الرياضي تانر سافوت الذي تم الإعلان عن فقدانهما يوم الاثنين. مكان كريستيان غامض لغاية الآن ومكان ومصير تانر غير معروف.

وتابع قائلاً: "إذا كانا في المستشفى، ألا تعتقد بأنني سأشارك ذلك؟ أرجوكم لا تؤكدوا بأنه نجا. لا يمكن كتابة بأنه قد نجا".

إرباك حول مكان كريستيان أتسو

أما سفيرة غانا في تركيا، فرانسيسكا أشيتي- أودونتون فعبّرت عن ارتباكها في حديث إلى إذاعة جوي أف أم، عن المكان الذي أرسل إليه كريستيان. وقالت بما معناه: "أبلغتني أمس وزراة الخارجية التركية هنا بأنها تريد تأكيد ان كان تم العثور فعلاً على Christian Atsu وإنقاذه، وإرساله إلى مركز طبي".  

كريستيان أتسو زلزال
كريستيان أتسو- انستقرام @chris_atsu

"في ظل هذه الظروف هناك التباس مفهوم حول المركز الطبي أو المستشفى التي أُرسل إليها كريستيان، ففي اللحظة التي يقومون فيها بإنقاذ الشخص يضعونه في سيارة الإسعاف التي تأخذه إلى المستشفى من دون تحديد المكان"، أوضحت فرانشيسكا.

وأشارت إلى أن وزارة الخارجية اتصلت بها مجدداً وأخبرتها بأنها تقوم بأقصى جهودها للوصول إلى مكان كريستيان، لافتةً بأنها تريد أن تقوم بزيارته.