زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

غموض حول وفاة ريان جيلر !

ET بالعربي | 16 فبراير 2022
ريان جيلر يكشف حصرياً لـET بالعربي عن سبب غيابه

ريان جيلر يكشف حصرياً لـET بالعربي عن سبب غيابه

تصدر اسم نجم السوشيال ميديا السعودي ريان جيلر الترند بعد انتشار خبر وفاته إثر تعرضه لأزمة قلبية، لكن أحداً لم يؤكد أو ينفي الخبر ويلف الموضوع حالة من الغموض. 

إذ ان صفحاته على السوشيال ميديا لم تشارك خبراً يؤكد حقيقة وفاة ريان من عدمها، وحاول ET بالعربي التواصل مع ريان جيلر ولكن أحداً لم يجب على رقم هاتفه.

وكشفت الصحافية مشاعر حمدي التي قالت أنها صديقة ريان بأنها أيضاً حاولت التواصل معه مراراً والاطمئنان عليه ولكنه لم يجب، وقالت في فيديو شاركته على حاصية الستوري على صفحتها على انستغرام، "انت تدرون اني أتواصل مع ريان جيلر هو يعتبرني مثل أخته الكبيرة، ريان صرله فترة يدخل المشفى وأنا أتصل وأطمن عليه.. صرلي فترة أدق عليه ما شيل خط عشان أطمن، وغيّر صورة الواتساب.. دقيت ما حد يشيل خط بالآخر حد رد وهو يبكي أنا ماني قادرة أستوعب، بس أقول لا حول ولا قوة إلا بالله"، وقامت بنعي ريان.    

مشاعر حمدي

وكان ريان جيلر قد تصدى منذ أيام لمستخدم على مواقع التواصل الاجتماعي تمنى له أن يقع في البئر ويموت بدلاً من الطفل المغربي ريان، ورد حينها ريان جيلر على المستخدم من خلال تدوينة قصيرة جاء فيها "لو كنت مكان الطفل المرحوم.. كنت راح أكون محظوظ.. لأن خير لي برجع لربي بدل هالبشر البشعة.. تشابه الأسماء بيني وبين هالطفل المسكين خلاني أعرف قديش في ناس نيتها سودا معاي.. وتكن لي كره شديد جداً وغير مبرر.. وشمتانة فيني.. ليش؟ ما أدري.. للأسف نحن في زمن مخيف".

ريان جيلر
ريان جيلر- انستغرام @rayanjailer

وختم كلمته "الله يكون بعونكم عائلتي بس أتوفى على الناس المريضة.. اللي راح تشمت بموتي".

كما عبّر ريان في وقت سابق عن شعوره بالإحباط، وقال بأنه غير راضٍ عن نفسه وعن طريقة ظهوره على السوشيال ميديا، وختم رسالته المطولة التي شاركها سابقاً على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي "تحملوني واصبروا علي أنا بدأت صغير بالعمر وكنت أتخبط ولكن بدأت أنضج وأكبر وبدأت أفكاري تتغير وبدأت أنقهر على نفسي وقررت اني لازم أتغير في أشياء كثير للإيجابية والأحسن انشاء الله".

من جهة ثانية إعتبر البعض ان خبر وفاته ليس صحيح وهو يندرج في إطار إثارة الجدل لتصدر الترند،وهي ليست المرة الأولى التي ينتشر فيها خبر وفاة ريان، وعندما سئل عن شائعة وفاته سابقاً أو أنه تعرّض للعنف السري، قال "الاشاعات مستمرة ومتتالية كل يوم.. وإثارة الجدل شبعنا منها".